تطورات متسارعة .. صيد ثمين في قبضة الجيش الوطني في مأرب ومصرع قيادات حوثية بارزة

  تطورات متسارعة .. صيد ثمين في قبضة الجيش الوطني في مأرب ومصرع قيادات حوثية بارزة

لقي نحو أربعة من قيادات المليشيات الحوثية مصرعهم، فيما سقط قيادي آخر، في قبضة أبطال الجيش الوطني، خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات مأرب.

  وأكد مصدر عسكري، مقتل القيادي الحوثي منتحل رتبة عقيد، أحمد حسين الضلعي، على أيدي رجال القبائل في جبهة العبدية، وهو من أبناء محافظة عمران، مديرية مسور عزله قيلاب.

  وأضاف المصدر أن جبهة علفا، شهدت معارك دامية، سقط على إثرها عشرات العناصر من مليشيا الحوثي، بينهم القيادي الحوثي أبويوسف جحاف.

  واوضح المصدر ان قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل لمليشيات الحوثي، إلى مناطق آهلة بالسكان في قرية واسط، بمديرية الجوبة، بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل قيادات الحملة الحوثية برفقة عشرات العناصر.

  وأكد المصدر، أن قيادات الحملة الحوثية، وهم أمين الشريف وخالد الجبوري، لقوا مصرعهم برفقة عشرات العناصر في الساعات الأولى من دخول تلك المناطق.

  إلى ذلك، وقع القيادي الحوثي، الذي ينتحل رتبة عقيد ‘‘محمد عبدالله الجنيد’’ أسيرًا بأيدي قوات الجيش الوطني في جبهة جنوب مأرب.

  يشار إلى أن الجيش الوطني، أعلن اليوم عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق سيطرت عليها المليشيات في مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب.

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 17 قراءة)
.