بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي

بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي

بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي لندن- عربي21 الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:02 ص بتوقيت غرينتش وسيصبح بيدري، صاحب أغلى شرط جزائي في تاريخ برشلونة- أ ف ب توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاتفاق نهائي مع نجمه الشاب، بيدري، لتجديد عقده، وينقص فقط الإعلان الرسمي عن ذلك.

وقال المختص في أخبار الميركاتو، الإعلامي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، إن بيدري وبرشلونة اتفقا على توقيع عقد جديد، سيربط البالغ من العمر 18، سنة بالفريق الكتلوني، لغاية 30 يونيو 2026.

وأضاف المصدر، أن جميع تفاصيل العقد الجديد تم الاتفاق عليها، بما في ذلك الشرط الجزائي، الذي ستبلغ قيمته مليار يورو.

وسيصبح بيدري صاحب أغلى شرط جزائي في تاريخ برشلونة، متفوقا على جميع النجوم الذين مروا بالنادي، في مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي كان شرطه الجزائي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، 700 مليون يورو.

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 07:18 م بتوقيت غرينتش السبت، 18 سبتمبر 2021 05:44 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:04 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 09:31 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

تعرف إلى قصة لاعب السيتي.

.

خاض مبارتين بيوم واحد وسجل هاتريك دخل لاعب مانشستر سيتي، كول بالمر، التاريخ بعد مشاركته في مباراتين في نفس اليوم، مع الفريق الأول وفريق الشباب (تحت 23 سنة).

السعودي ياسر الرميان رئيس نيوكاسل الجديد.

.

من يكون؟ يحظى نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم بإدارة جديدة بعد اكتمال صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عليه.

"يويفا" يعاقب منتخب إنجلترا بسبب أحداث مباراة إيطاليا أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" في بيان رسمي اليوم الاثنين، معاقبة المنتخب الإنجليزي بخوض المباراتين المقبلتين على أرضه في المنافسات القارية دون جمهور.

سان جيرمان يكشف حالة لاعبيه المصابين قبل مواجهة لايبزيغ أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الاثنين بلاغا بشأن حالة لاعبيه المصابين قبل مواجهة ضيفه لايبزيغ غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مورينيو يستفز جماهير يوفنتوس مجددا (صور) عاد مدرب روما الإيطالي جوزيه مورينيو، لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان.

بعد الفوز على فالنسيا.

.

كومان يوجه رسالة لجماهير برشلونة وجه الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني اليوم الاثنين، رسالة إلى جماهير النادي الكتالوني عقب الفوز على فالنسيا 3-1 ضمن الجولة الـ9 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

التونسية جابر تدخل تاريخ كرة المضرب من أوسع أبوابه تمكنت التونسية، أنس جابر، من دخول تاريخ كرة المضرب من أوسع أبوابه، بعدما أصبحت أول لاعبة تنس عربية تدخل نادي العشر الأوليات، إثر بلوغها نصف نهائي دورة أنديان ويلز الأمريكية.

شجار بين لاعبين وجمهور بالبرتغال يدفع الشرطة لإطلاق النار نشبت مشاجرة ضارية بين لاعبي وجماهير فريقي مونتيجو وفيتوريا سيتوبال بي، خلال مباراتهما اليوم، الأحد، في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

منوعات      |         (منذ: 5 أيام | 67 قراءة)
.