روسيا تعلن عن ضخ مستويات قياسية من الغاز إلى الأسواق العالمية


        روسيا تعلن عن ضخ مستويات قياسية من الغاز إلى الأسواق العالمية

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الأحد المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين .

ارتفع مؤشر بورصة مسقط (30) (2ر17) نقطة وبنسبة (435ر0) في المائة اليوم الأحد، ليغلق عند مستوى (69ر3973) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (49ر3956) نقطة.

شدد أشبيلية الخناق على قطبي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حامل اللقب بفوزه الثمين على مضيفه سلتا فيغو 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

[13/ اكتوبر/2021] موسكو- سبأ: أعلنت روسيا اليوم الأربعاء عن ضخها لمستويات قياسية من إمدادات الغاز إلى السوق العالمية بحلول نهاية العام الجاري لان استقرار أسواق الطاقة مرتبط في مراحل تعافي الاقتصاد العالمي.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين القول خلال منتدى أسبوع الطاقة الروسي، قوله: "الاستقرار والقدرة على التنبؤ مهمان لأي سوق، روسيا تفي بالكامل بالتزاماتها التعاقدية تجاه شركائها بما في ذلك أوروبا ".

وقال بوتين: "ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا كان نتيجة نقص الكهرباء وليس العكس ولا داعي لخلط الأمور كما يحاول بعض الشركاء القيام بذلك".

اليمن      |         (منذ: 4 أيام | 24 قراءة)
.