Honor 50 أول هاتف ينطلق رسمياً بخدمات جوجل في 26 من أكتوبر

كانت شركة Honor قد أكدت على دعم هواتفها الذكية بخدمات جوجل بحلول نهاية هذا العام، واليوم تعلن الشركة رسمياً على أن هاتف Honor 50 هو أول هاتف ينطلق رسمياً بخدمات جوجل.

نشرت شركة Honor تغريدة على تويتر اليوم لتؤكد من خلالها على أن Honor 50 هو أول إصدار ينطلق للأسواق بخدمات جوجل، حيث يتوفر الهاتف في السوق الأوروبي في 26 من أكتوبر.

اعلان HONOR has succeeded in confirming cooperation with a number of supplier partners in the early stage.

series will be equipped with Google Mobile Services, which will provide a more comprehensive application environment and extraordinary mobile experience to our customers.

— HONOR (@Honorglobal) ومن المقرر أن يدفع هاتف Honor 50 بخدمات جوجل الشركة كعلامة تجارية مستقلة في التنافس بقوة من جديد في سوق الهاتف العالمي، بعد أن إستطاعت الشركة الإستحواذ على المركز الثالث بين عمالقة الصين.

وتتوقع شركة Honor إمكانية تحقيق النجاح نفسه في السوق الأوروبي خلال الفترة القادمة، مع إطلاق هاتف Honor 50 في السوق الأوروبي قبل نهاية شهر أكتوبر.

ولقد قدمت شركة Honor في السوق الصيني كلاً من هاتفي Honor 50 و Honor 50 Pro، إلا أن الأسواق الأوروبية تحصل على الإصدار الرئيسي فقط في البداية.

يذكر أن هاتف Honor 50 انطلق بعدد من المميزات الجيدة للمستخدمين، حيث يضم رقاقة Snapdragon 778G ويدعم الإتصال بشبكات 5G، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 وخدمات جوجل، أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، ومستشعر رئيسي للكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل.

كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4300 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 67W لدعم شحن البطارية بنسبة 70% خلال 20 دقيقة فقط.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 6 أيام | 79 قراءة)
.