الإعلان الرسمي عن ساعات Amazfit GTR 3 Pro وGTR 3 وأيضاً GTS 3

أعلنت شركة Amazfit رسمياً اليوم عن الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية الذي يتضمن Amazfit GTR 3 Pro وGTR 3 وأيضاً GTS 3.

ساعة Amazfit GTR 3 Proاعلان تتميز Amazfit GTR 3 Pro بتصميم دائري من سبائك الألومينوم، كما تأتي بوزن 32 جرام، وتتوفر الساعة الذكية باثنان من النماذج، حيث يأتي النموذج الأول بسوارة معصم جلدية باللون البني، مع قرص للساعة الذكية باللون الرمادي الفاتح.

بينما يأتي النموذج الثاني بسوارة معصم بتصميم من المطاط باللون الأسود، مع هيكل مميز باللون الرمادي الداكن.

وتضم الساعة الذكية شاشة بحجم 1.

45 إنش، بكثافة عرض 331 بيكسل لكل إنش، وسطوع 1000 nit، كما تتميز الساعة الذكية بإطارات نحيفة حيث تشغل الشاشة نسبة 70.

6% من إطار الساعة الذكية، أي بنفس حجم الإصدار الرئيسي GTR 3، أيضاً يأتي إصدار Pro بتحسينات في معدل تحديث الشاشة بنسبة 67%.

أيضاً تقدم Amazfit في ساعة GTR 3 Pro الذكية عدد 150 من أوجه الساعة للإختيار من بينها، كما تأتي الساعة بتقنية Always On، كما تدعم بعض من أوجه الساعة ميزة التعديل وإختيار الأدوات التي تعرض على الشاشة.

وتضم الساعة الذكية اثنان من الأزرار، حيث يدعم زر crown للتمرير بين الإشعارات والقوائم، كما تدعم Amazfit GTR 3 Pro عدد 150 نمط رياضي، أيضاً تدعم معايير 5 ATM في مقاومة الماء، ويمكن للساعة الذكية رصد معدل ضربات القلب أثناء السباحة.

كما يدعم إصدار Pro تحديد المواقع بدقة أعلى بنسبة 40% عبر الإتصال بالقمر الصناعي، كما تضم الساعة ميكروفون ومكبر مدمج لدعم إستقبال المكالمات، أو التحدث مع مساعد Alexa الرقمي.

ومن المقرر أن تأتي الساعة الذكية بسعة تخزين 2.

3 جيجا بايت، وتستمر الساعة بعمر شحن يصل إلى 12 يوم، أو 35 ساعة مع تشغيل ميزة التعقب وتحديد المواقع GPS بالإتصال بالقمر الصناعي.

ساعة Amazfit GTR 3تنطلق Amazfit GTR 3 بتصميم من الألومنيوم وشاشة بحجم 1.

39 إنش، وسطوع 1000 nit، ونفس كثافة العرض المميزة لإصدار Pro، بينما تشغل نسبة 66% من إطار الساعة الذكية.

وتتوفر الساعة باثنان من الألوان هما الأسود والرمادي بسوارة معصم من السيليكون، كما تأتي بأكثر من 100 وجه، على ان تدعم بعض من أوجه الساعة الذكية التخصيص، وتتميز الساعة الذكية بخاصية Always On.

وتأتي GTR 3 بمستوى تسعير أقل من إصدار Pro، وتدعم عمر شحن 21 يوم من الإستخدام القياسي، أو 10 أيام من الإستخدام المكثف، ويدعم نمط Saver في الساعة إستمرار الشحن حتى 35 يوم، بينما تستمر الساعة الذكية بعمر شحن 35 ساعة مع نظام GPS.

ساعة Amazfit GTS 3تأتي ساعة Amazfit GTS 3 بتصميم مستطيل لهيكل الساعة، لتجربة أفضل في قراءة البيانات على الساعة الذكية، حيث تأتي الشاشة بحجم 1.

75 إنش، وكثافة عرض 341 بيكسل لكل إنش، وتشغل الشاشة نسبة 72.

4% من إطار الساعة الذكية.

كما تتميز الساعة الذكية بسطوع 1000 nit، وينطلق أيضاً هذا الإصدار بميزة Always On في الشاشة، ومن المقرر أن تتوفر ساعة Amazfit GTS 3 الذكية بألوان الأسود، والأبيض، والوردي، كما تتميز الساعة بوزن 24.

4 جرام، وسماكة 8.

8مم.

وتستمر GTR 3 Pro بعمر شحن يصل إلى 12 يوم، أو 6 أيام من الإستخدام المكثف، كما تستمر الساعة الذكية بعمر شحن 24 يوم مع نمط Saver، أو 20 ساعة مع تنشيط GPS.

أسعار الإصدارات الجديدة ساعة GTR 3 Pro تأتي بسعر 230 دولار أو 200 يورو، بينما تأتي ساعة GTR 3 وGTS 3 بسعر 180 دولار أو 150 يورو.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 6 أيام | 81 قراءة)
.