صور لحافظة Galaxy S22 Ultra توضح تفاصيل تصميم الهاتف

تستمر شركة سامسونج في جذب الأضواء في ترقب للجيل القادم من هواتف Galaxy S، وفي أحدث التسريبات كُشِف عن صور ثلاثية الأبعاد لحافظة Galaxy S22 Ultra.

تقدم العملاق الكوري سلسلة هواتفها المميزة Galaxy S22 خلال شهر يناير من بداية العام المقبل، ولقد بدأت التسريبات مؤخراً في الكشف عن ملامح تصميم الجيل القادم من هواتف سامسونج.

اعلان وتستهدف أحدث التسريبات أعلى إصدار من السلسلة بشكل خاص Galaxy S22 Ultra، حيث كشفت الصور ثلاثية الأبعاد التي جاءت من المصانع الصينية عن تصميم حافظات الهاتف المرتقب، وهو ما يتوافق مع ما جاء في التسريبات حتى الآن.

أيضاً تؤكد الصور المسربة على أن الهاتف لن يأتي بالكثير من التغييرات في التصميم عن الإصدار الحالي، إلا أن التسريبات أكدت على أن الهاتف يضم العديد من التحسينات في التكوينات الداخلية، كما يتبنى العديد من المهام المميزة لسلسلة Note.

وتعد أبرز التغييرات المرتقبة في تصميم Galaxy S22 Ultra في الجزء المخصص لقلم S في الهاتف، حيث يأتي القلم مدمج في التصميم على عكس هاتف Galaxy S21 Ultra حيث جاء الهاتف دون فتحة مخصصة للقلم.

كما أكدت التقارير على أن هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بحجم شاشة 6.

8 إنش، في شاشة AMOLED على أن تدعم الشاشة معدل تحديث مرتفع، كما يتميز الهاتف بسماكة 8.

9مم، وقياسات 163.

2 في 77.

9 في 8.

9مم.

ويأتي الهاتف بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية المميزة بشكل حرف L، كما يضم الهاتف منفذ USB C، ومكبرات صوتية grille، وميكرفون في الجزء السفلي، كما تأتي فتحة القلم في الجزء السفلي.

يذكر أن الهاتف ينطلق بمعالج Snapdragon 898 5G أو Exynos 2200 بكرت شاشة AMD mRDNA في نماذج أخرى، ويتميز الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 7 أيام | 77 قراءة)
.