ما هو لون طلاء الأظافر الذي يناسب فستانك الأبيض؟

تُعد الفساتين البيضاء الناعمة من القطع الكلاسيكية الأنيقة والأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، لكن الأمر الذي يشغل بال معظمهن، هو لون طلاء الأظافر الذي يتناسب مع الفستان الأبيض.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض ألوان طلاء الأظافر التي يمكنكِ تنسيقها مع الفستان الأبيض، وذلك للحصول على إطلالة شبابية جريئة ومميزة في الوقت ذاته.

اللون الأحمر يعتبر طلاء الأظافر الأحمر من الألوان الكلاسيكية المحايدة، التي تتناسب مع مختلف المناسبات والأوقات، ويمكنك الأستعانة به عند ارتداء فستان أبيض، لتحصلي على إطلالة أنثوية جريئة.

وينصح خبراء الموضة بالإستعانة بتنسيق طلاء الأظافر الأحمر الفاتح مع الإكسسوارات ذات اللون الأسود أو الفضي، وطلاء الأظافر الأحمر الداكن مع الأكسسوارات ذات اللون الذهبي، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

اللون الأرجواني الفاتح اللون الأرجواني الفاتح من الألوان الناعمة التي تعطي اليد جمالاً لافتًا، ويمكنكِ وضعه بكل سهولة عند ارتداء فستان أبيض اللون، خاصة وأنه يتناسب مع جميع الإكسسوارات سواء الذهبية أو الفضية، بالإضافة إلى أن طلاء الأظافر ذا اللون الأرجواني الفاتح يلائم جميع الملابس اليومية فهو لون محايد وهادئ في الوقت ذاته.

اللون الوردي تضيف درجات اللون الوردي لمسة من الأنوثة والمثالية إلى الفستان الأبيض، فالوردي من ألوان الباستيل الفاتحة والمناسبة لجميع أوقات السنة، وهو أيضًا، من الألوان الفضلة لجميع الفتيات والسيدات.

اللون الأزرق يعتبر طلاء الأظافر الأزرق خيارًا جميلًا ومميزًا لإضافة الحيوية إلى الفستان الأبيض الناعم، لذلك يمكنكِ الاستعانة به في فصلي الخريف والشتاء، لتعطي فستانك الأبيض المزيد من العصرية، وتجعلي إطلالاتك بعيدة كل البعد عن الملل والرتابة.

اللون الأصفر اللونين الأبيض والأصفر من الألوان الصيفية المشرقة، ويمكنكِ الإستعانة بطلاء الأظافر الأصفر عند ارتداء فستان أبيض بسيط وناعم، وينصح خبراء الموضة بالإستعانة باللون الأصفر المشرق إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة، أما إذا كنتِ من صاحبات البشرة الغامقة فاختاري الأصفر الفاتح، وابتعدي عن الأصفر النيون.

منوعات      |         (منذ: 3 أسابيع | 41 قراءة)
.