قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين

قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين

قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين لندن- عربي21 الأحد، 26 سبتمبر 2021 01:00 ص بتوقيت غرينتش محمد مازن السعدي وهو أسير محرر لعدة مرات ومطارد من قبل الاحتلال منذ شهرين- وكالة شهاب ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن "وحدات خاصة من الجيش الإسرائيلي اختطفت شابين فلسطينيين خلال تواجدهما في محطة للمحروقات في مدينة جنين وسط الضفة الغربية".

وقال موقع "القدس" إن "الوحدات الخاصة استخدمت سيارة فلسطينية محملة بالخضار، وحاصرت الشاب أحمد عمر مصطفى صلاح البالغ 25 عاما أثناء تواجده داخل سيارته في محطة "النفاع" للمحروقات في المدينة، وانتزعته من سيارته تحت تهديد السلاح، ونقلته لجهة مجهولة، علما أن الشاب من بلدة يعبد، وهو من سكان مخيم جنين".

وأضاف أن "هذه الوحدة اختطفت الشاب محمد مازن السعدي، وهو أسير محرر عدة مرات، ومطارد من قبل الاحتلال منذ شهرين".

من مكان اختطاف قوات الاحتلال الخاصة للشاب أحمد أبو رميلة قرب محطة وقود في جنين — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) للشاب محمد مازن السعدي الذي اختطفته قوات الاحتلال الخاصة برفقة الشاب أحمد أبو رميلة بالقرب من محطة وقود في جنين — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency)   وعقب اعتقال الشابين، أطلق مقاومون النار صوب حاجز الجلمة شمال شرق جنين، وفق ما ذكرت شبكة القدس الإخبارية.

الأحد، 19 سبتمبر 2021 04:31 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 09:08 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:27 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 30 أغسطس 2021 08:16 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هجوم جزائري حاد ضد المغرب.

.

"تآمُر واستقواء بإسرائيل" (شاهد) شن وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، السبت، هجوما حادا ضد المغرب، مؤكدا أن الرباط وصلت إلى حد الاستقواء بالاحتلال الإسرائيلي.

.

اغتيال شخصية بارزة تعمل لصالح حزب الله في سوريا ​أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، اغتيال شخصية بارزة عملت لصالح حزب الله اللبناني في سوريا.

.

مسيرة تضامنية وسط رام الله مع الأسرى المضربين (شاهد) شارك مئات الفلسطينيون في مسيرة تضامنية برام الله، السبت، مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

قوى "الحرية والتغيير" تحذر من "انقلاب زاحف" في السودان ​حذرت "قوى إعلان الحرية والتغيير" في السودان، مما وصفته بـ"انقلاب زاحف"، وذلك في مؤتمر صحفي بعد محاولة متظاهرين داعمين للجيش تعطيله.

نائب نصر الله يهاجم قاضي مرفأ بيروت ويجدد الدعوة لعزله هاجم نعيم قاسم نائب أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، المحقق العدلي الموكل في قضية مرفأ بيروت، طارق البيطار.

ابن سلمان يطلق أولى حزم مبادراته البيئية بـ186 مليار دولار أطلق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، السبت، أولى حزم مبادراته البيئة التي كشف عنها سابقا.

محتجون ضد "قوى التغيير" يقتحمون مقر وكالة "سونا" (شاهد) اقتحم محتجون ضد قوى إعلان الحرية والتغيير ومؤيدون للمكون العسكري، مقر وكالة السودان للأنباء "سونا" تزامنا مع مؤتمر صحفي.

اجتماع كبير للفلسطينيين في بريطانيا تنديداً بوعد بلفور يعتزم الفلسطينيون في بريطانيا تنظيم اجتماع كبير يوم السادس من تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل، وذلك للتنديد بوعد بلفور بالتزامن مع ذكرى مرور 104 سنوات على صدوره، فيما يشارك في الاجتماع ممثلون عن الجالية الفلسطينية والعديد من المؤسسات التابعة لها وعدد من المتضامنين العرب والأجانب.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 74 قراءة)
.