الثالث خلال شهر: شاب تونسي يضرم النار بنفسه جنوب البلاد

الثالث خلال شهر: شاب تونسي يضرم النار بنفسه جنوب البلاد

الثالث خلال شهر: شاب تونسي يضرم النار بنفسه جنوب البلاد لندن- عربي21 السبت، 25 سبتمبر 2021 11:31 م بتوقيت غرينتش فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادث- الأناضول أفادت وسائل إعلام تونسية بأن شابا أضرم النار في نفسه، مساء السبت، في ولاية تطاوين (جنوبا).

  وأشارت وسائل الإعلام إلى أن حالة الشاب الذي تم نقله إلى المستشفى الجهوي بتطاوين لتلقى الإسعافات الأولية مستقرة.

وحسب موقع "نسمة" المحلي، فالشاب يعاني من اضطرابات  نفسية ولديه بطاقة إعاقة ذهنية.

وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادث لتحديد أسباب إقدام الشاب على إحراق نقسه.

  وهذه هي الحادثة الثالثة التي يقدم فيها تونسي على إحراق نفسه خلال شهر.

  ففي 11 أيلول/ سبتمبر الجاري أقدم شاب تونسي، على إضرام النار في جسده بالشارع الرئيسي للعاصمة (الحبيب بورقيبة)، قرب مقر وزارة الداخلية، وعلى بعد أمتار من دوريات أمنية تحيط بالمكان.

  وقبل تلك الحادثة بأسبوع توفي شاب، وهو من جرحى الثورة في تونس، حرقاً بالنار في ضاحية شعبية لتونس العاصمة.

وكان الشاب عاطلاً عن العمل ولديه الحق نظرياً في تعويض مالي وامتيازات أخرى كونه من بين "جرحى" الثورة.

  اقرأ أيضا:  الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 09:32 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 07:33 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هجوم جزائري حاد ضد المغرب.

.

"تآمُر واستقواء بإسرائيل" (شاهد) شن وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، السبت، هجوما حادا ضد المغرب، مؤكدا أن الرباط وصلت إلى حد الاستقواء بالاحتلال الإسرائيلي.

.

اغتيال شخصية بارزة تعمل لصالح حزب الله في سوريا ​أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، اغتيال شخصية بارزة عملت لصالح حزب الله اللبناني في سوريا.

.

مسيرة تضامنية وسط رام الله مع الأسرى المضربين (شاهد) شارك مئات الفلسطينيون في مسيرة تضامنية برام الله، السبت، مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

قوى "الحرية والتغيير" تحذر من "انقلاب زاحف" في السودان ​حذرت "قوى إعلان الحرية والتغيير" في السودان، مما وصفته بـ"انقلاب زاحف"، وذلك في مؤتمر صحفي بعد محاولة متظاهرين داعمين للجيش تعطيله.

نائب نصر الله يهاجم قاضي مرفأ بيروت ويجدد الدعوة لعزله هاجم نعيم قاسم نائب أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، المحقق العدلي الموكل في قضية مرفأ بيروت، طارق البيطار.

ابن سلمان يطلق أولى حزم مبادراته البيئية بـ186 مليار دولار أطلق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، السبت، أولى حزم مبادراته البيئة التي كشف عنها سابقا.

محتجون ضد "قوى التغيير" يقتحمون مقر وكالة "سونا" (شاهد) اقتحم محتجون ضد قوى إعلان الحرية والتغيير ومؤيدون للمكون العسكري، مقر وكالة السودان للأنباء "سونا" تزامنا مع مؤتمر صحفي.

اجتماع كبير للفلسطينيين في بريطانيا تنديداً بوعد بلفور يعتزم الفلسطينيون في بريطانيا تنظيم اجتماع كبير يوم السادس من تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل، وذلك للتنديد بوعد بلفور بالتزامن مع ذكرى مرور 104 سنوات على صدوره، فيما يشارك في الاجتماع ممثلون عن الجالية الفلسطينية والعديد من المؤسسات التابعة لها وعدد من المتضامنين العرب والأجانب.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 77 قراءة)
.