بعد انتشار مقطع فيديو.. الكاظمي يوجه بالقبض على مواطن عذب ابنه بطريقة وحشية

بعد انتشار مقطع فيديو.. الكاظمي يوجه بالقبض على مواطن عذب ابنه بطريقة وحشية

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بالقبض على مواطن عراقي، ظهر في مقطع فيديو وهو يعذب ابنه بطريقة وحشية وهمجية؛ حيث طالب الابن والده بقتله حتى يتخلص من التعذيب.

وأوضحت العربية، أن الكاظمي وجه بتنفيذ الإجراءات القانونية، واحتجاز المواطن الذي ظهر في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمارس العنف ضد أحد أبنائه، كما وجه بالتحفظ على الطفل وتأمين سلامته ورعايته، لغاية انتهاء الإجراءات القانونية بحق والده، مرتكب الجريمة.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث أعرب المتابعون عن غضبهم من تصرفات الوالد، إذ ظهر الطفل ووجهه ملطخ الدماء من أثار التعذيب.

وتصدر وسم #أنقذوا_الطفل_محمد منصات التواصل الاجتماعي في العراق، للمطالبة بإنقاذ الفتى خاصة وأنه يتعرض للتعذيب الشديد من والده وظهر في مقطع الفيديو وهو يطلب الموت لتنتهي معاناته.

وقالت الشرطة العراقية في بيان رسمي: «نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأب يعنف ابنه بطريقة بشعة على من يتعرف عليه نرجو أن يبلغنا باسمه وعنوانه لنتخذ الإجراءات القانونية بحقه».

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوسم لإيصال صوت الطفل، محمد عبدالله حاتم قاطع، الذي عانى من التعذيب الشديد من قبل والده ومحاولة إنقاذه، داعين إلى تفعيل قانون العنف الأسري.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 56 قراءة)
.