تعليق مثير من قائد برشلونة بعد السقوط في فخ قادش

قلّل الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، من أهمية سقوط البلوجرانا في فخ التعادل أمام مضيفه قادش، مشددًا على أن النادي الكتالوني قادر على تجاوز كبوة البداية المخيبة والمضي قدمًا نحو المنافسة على الألقاب في الموسم الجاري.

وأكد بيكيه في تصريحات لشبكة «Movistar»، أن البارسا لم يغب عن مشهد المنافسة على لقب الدوري الإسباني على الرغم من التراجع إلى منتصف جدول الترتيب بعد مرور 6 جولات من عمر الموسم، لافتًا إلى أن الوقت مازال مبكرًا من أجل الحكم على الفريق الكتالوني.

وأوضح قائد البلوجرانا أن الفريق يعمل بشكل جاد على تصويب الأخطاء بحثًا عن تصحيح المسار سريعًا، محذرًا من التحزبات داخل صفوف البارسا والتي قد تهدد استقرار برشلونة، وتزيد الوضع تعقيدًا في مهمة استعادة ذاكرة الألقاب.

واعتبر المدافع الكتالوني أن البارسا خرج بأقل الخسائر من ميدان رامون دي كارانزا، بعد التعادل السلبي أمام قادش، لحساب الجولة السادسة من عمر الليجا، على الرغم من ضياع الفوز للمباراة الثانية تواليًا، لافتًا إلى أن الفريق قاتل بشرف رغم النقص العددي إثر طرد متوسط الميدان الهولندي فرانكي دي يونج.

واعترف بيكيه أن الفريق الكتالوني لم يبدأ الموسم الجاري على أفضل ما يكون، بالتراجع على سلم ترتيب الليجا إلى المركز السابع، وقص شريط دوري الأبطال بخسارة قاسية في كامب نو أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد، مؤكدًا أن معنويات الجميع عالية رغم ذلك، وهناك رغبة قوية لتجاوز تلك الكبوة والعودة إلى دائرة المنافسة من جديد.

وختم قائد برشلونة تصريحاته بالتأكيد على أنه لم يرتد القميص الكتالوني من أجل وصافة الليجا أو الذهاب إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وإنما فقط من أجل معانقة الألقاب وجلب الكؤوس، معتبرًا أن البارسا قادر على استعادة التوازن سريعًا وتحقيق طموحات الجماهير المتعطشة لحصد البطولات.

ويحتل برشلونة المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين فقط مقابل 3 تعادلات، وبفارق 7 نقاط خلف الريال المتصدر، بينما رفع قادش رصيده إلى الرقم 6 في المركز الرابع عشر.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 63 قراءة)
.