الليرة التركية تهبط إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق

الليرة التركية تهبط إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق

الليرة التركية تهبط إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق لندن- عربي21 الجمعة، 24 سبتمبر 2021 09:05 ص بتوقيت غرينتش البنك المركزي التركي خفض من أسعار الفائدة أمس الخميس- الأناضول سجلت الليرة التركية، صباح الجمعة، انخفاضا حادا أمام العملات الأجنبية، وذلك بعد يوم من خفض البنك المركزي التركي أسعار الفائدة.

  وانخفضت الليرة التركية إلى 8.

855 أمام الدولار الأمريكي في الساعة 10:10 بالتوقيت المحلي، فيما سجلت 10.

407 أمام اليورو الأوروبي.

  وتراجعت الليرة التركية أمام الجنيه الإسترليني وسجلت 12.

159.

وبذلك تكون العملة التركية قد سجلت مستوى قياسيا هو الأدنى على الإطلاق، بعد أن خفض المركزي التركي بشكل غير متوقع سعر الفائدة الرئيسي على الرغم من تدهور توقعات التضخم.

  وقرر المركزي التركي خفض سعر الفائدة 100 نقطة أساس على عمليات إعادة الشراء “الريبو” لأجل أسبوع، ليصبح 18%.

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 07:31 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هبوط قياسي لليرة التركية أمام الدولار حطم الدولار رقما قياسيا جديدا في تركيا، حيث وصل سعره إلى 9.

32 ليرة تركية مقابل الدولار الواحد، وسط أزمة اقتصادية خانقة تمر بها تركيا.

قمة إسطنبول الاقتصادية تناقش خطوات "التحول الأخضر".

.

تفاصيل حدد مجلس إدارة قمة إسطنبول الاقتصادية موعد الانعقاد الخامس للقمة في العاشر من كانون الأول/ ديسمبر المقبل تحت عنوان الاقتصاد الأخضر وأهميته في التنمية المستدامة.

.

هل تنجح تركيا بتحقيق خطتها الاقتصادية خلال 3 سنوات مقبلة؟ ناقشت ندوة اقتصادية، السبت، برنامج تركيا الاقتصادية متوسط الأجل، الذي أعلنه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الشهر الماضي، ويُنظر إليه كخارطة طريق للاقتصاد التركي للسنوات الثلاث المقبلة.

.

الليرة التركية تهبط لمستوى قياسي جديد أمام العملات الأجنبية سجلت الليرة التركية، الجمعة، انخفاضا جديدا أمام العملات الأجنبية، في أدنى مستوى لها على الإطلاق.

إقالات بالمركزي التركي تحرم الليرة من استثمار هبوط الدولار تواجه الليرة التركية ضغوطا مستمرة، الخميس، على إثر إقالات بالبنك المركزي، ما حرمها من الانتعاش على وقع انخفاض الدولار.

.

الليرة التركية تواصل التراجع وتهبط لمستوى قياسي جديد سجلت الليرة التركية، مساء الأربعاء، انخفاضا جديدا أمام العملات الأجنبية، في أدنى مستوى لها على الإطلاق.

العملة التركية تتخطى حاجز الـ9 ليرات أمام الدولار هبطت الليرة التركية بنسبة 0.

5 بالمئة إلى مستوى قياسي منخفض جديد عند 9.

0 مقابل الدولار الواحد.

العملة التركية تقترب من قاع 9 ليرات أمام الدولار سجلت الليرة التركية، الجمعة، انخفاضا حادا أمام العملات الأجنبية، وذلك بعد أنباء أوردتها وكالة رويترز ونفتها تركيا، بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بدأ يفقد الثقة في محافظ البنك المركزي شهاب كاوجي أوغلو.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 44 قراءة)
.