ريهام سعيد على سرير المرض: غلطت وعمري ما قصدت

صدمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، متابعيها عبر إنستغرام، بتواجدها داخل أحد المستشفيات، بعد معاناتها من بعض المشاكل برئتها بعد الإصابة بفيروس كورونا منذ ما يقارب الأسبوعين.

ونشرت سعيد عبر حسابها الرسمي صورة ليدها على سرير المرض، وكتبت في تعليقها: “بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة تأثرت واتحجزت في المستشفى من شويه.

.

احساس غريب وانت عندك حاجه مميته.

.

بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير اكيد غلطت”.

وأضافت في تعليقها: “لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير واظهار الحقيقه.

.

شكرا يا رب علي حبك ليه وشكرا علي ابتلاءتك الكتير اللي بتدل علي اهتمامك بيه.

.

اذا كانت دي النهايه يا رب احسن خاتمتي وحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب انت الوحيد الي عارف انا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه”.

وأردفت قائلة: “استحملت صبرت علي افترا و ظام كتير.

.

يا رب اغفر لي وسامحني و خلي بالاك من اولادي.

.

اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقيه يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليه محنتي انا راضيه بأي شيء”.

واختتمت حديثها: “نصيحه لكل واحد بيهاجم مشهور او ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من اعصابنا و صحتنا وكله علي باطل خلي بالكوا الاذيه دي وحشه اوي واتقعد للك في اعز ما عندك رجو الدعاء بالخير ليه اي كان هو ايه اسمحوا لي اني اعتذر لكل فريق العمل السيده زينب والمنتج ممدوح شاهين والاستاذ المخرج محمد النقلي علي العطله الي لتسببت فيها” وتلقت الإعلامية المصرية الدعم من قبل عدد من المشاهير على المنشور، من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، وأحمد سعد، وشريف رمزي، وآخرون.

وعلى الصعيد الفني، تشارك ريهام سعيد، في مسلسل “السيدة زينب” إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم: دينا، سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد وفيق، ليلى عز العرب، حسام داغر.

وبحسب تصريح سابق للراقصة دينا، فإن مسلسل السيدة زينب، ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه في حيث السيدة زينب، ويروي مجموعة قصص لسكان هذا الحي.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 54 قراءة)
.