أنباء متضاربة عن إطلاق نار داخل قاعدة عسكرية قرب واشنطن

أنباء متضاربة عن إطلاق نار داخل قاعدة عسكرية قرب واشنطن

أنباء متضاربة عن إطلاق نار داخل قاعدة عسكرية قرب واشنطن لندن- عربي21 الخميس، 23 سبتمبر 2021 03:36 م بتوقيت غرينتش قال مسؤول إن المهاجم "تم احتواؤه" فيما لم ترد معلومات عن حالة المصابين- صفحة القاعدة عبر فيسبوك تضاربت الأنباء في الولايات المتحدة، عن وقوع حادثة إطلاق نار داخل قاعدة عسكرية قرب واشنطن.

  وذكر إيريك باهون الناطق باسم البنتاغون في بيان أنّ "المعلومات المتعلّقة بحصول إطلاق نار في قاعدة فورت ميد غير صحيحة.

ما حصل كان تدريباً مقرّراً مسبقاً".

  فيما نقلت وسائل إعلام عن مسؤول عسكري تأكيده وقوع خمس إصابات في إطلاق نار وقع الخميس، داخل قاعدة فورت ميد العسكرية قرب واشنطن.

  وأوضحت مواقع أمريكية أن القاعدة شديدة التحصين التي تقع شمالي واشنطن، تسلل إليها مسلح في العاشرة 9:46 صباحا بالتوقيت المحلي، وأطلق النار على المتواجدين.

  ولفتت نقلا عن جيفري ماكليندون مدير الطوارئ في مركز عمليات الطوارئ بالقاعدة العسكرية أن المهاجم "تم احتواؤه" فيما لم ترد معلومات عن حالة المصابين.

    الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:27 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 11:48 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 سبتمبر 2021 05:36 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:30 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بوتين يهاجم المثليين.

.

ويعتبر عمليات التحول الجنسي "جريمة" قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ألقى خطابا ناريا في منتدى فالداي الدولي بمدينة سوتشي.

.

خامنئي يعفو عن أكثر من 3 آلاف سجين في إيران قرر المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، السبت، إصدار عفو خاص على أكثر من 3 آلاف سجين.

صفعة قوية ومباغتة لمسؤول إيراني بحفل تنصيبه (شاهد) فوجئ سياسي إيراني بصفعة قوية أثناء حديثه على منصة، خلال حفل تنصيبه محافظا على "أذربيجان الشرقية"، شمال غرب البلاد.

.

روسيا والصين تسيّران دورية بحرية غير مسبوقة بالمحيط الهادئ أعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت، عن تسيير دورية بحرية مشتركة مع الجانب الصيني، هي الأولى من نوعها، غربي المحيط الهادئ.

.

أزمة جديدة تضرب "فيسبوك" بعد تسريب وثائق داخلية كشفت وثائق داخلية لفيسبوك سرّبتها المُبلّغة فرانسيس هاوغن وحصلت عليها صحف أميركية عدة، أن الشركة كانت على علم بتطرّف عدد كبير من مستخدمي موقعها وبانتشار كمّ هائل من المعلومات المضلّلة المرتبطة بالانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2020.

رئيس الحكومة البريطانية يشيد بالسعودية أشاد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، السبت، بتعهد السعودية الوصول إلى الحياد الصفري من الانبعاثات الكربونية، بحلول عام 2060، معتبرا أنها خطوة كبيرة للأمام.

.

مدير أمن إسباني سابق: المخابرات حقنت الملك بمثبط جنسي كشف قائد الشرطة الإسبانية السابق، خوسيه مانويل فيارخو، خلال جلسة استماع برلمانية، بأن الاستخبارات المركزية قامت بحقن عاهل البلاد السابق، خوان كارلوس، بهرمونات أنثوية، للسيطرة على اندفاعه الجنسي، الذي "كان يشكل خطرا على الدولة".

.

احتفاء دولي بميركل مع انتهاء مسيرتها السياسية الحافلة شهدت بروكسل، الجمعة، قمة أوروبية وداعية للمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، فيما خصص الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، رسالة مؤثرة، وسط احتفاء دولي بمسيرتها السياسية الحافلة.

.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 47 قراءة)
.