الإفراج عن هندي مقابل غسل ملابس نساء القرية لـ6 أشهر

الإفراج عن هندي مقابل غسل ملابس نساء القرية لـ6 أشهر

الإفراج عن هندي مقابل غسل ملابس نساء القرية لـ6 أشهر نيودلهي- أ ف ب الخميس، 23 سبتمبر 2021 04:47 م بتوقيت غرينتش سيتعين على المتهم شراء المنظفات اللازمة لتوفير خدمات الغسيل المجانية لملابس نحو ألفي امرأة- جيتي أطلق سراح رجل هندي متهم بمحاولة الاغتصاب بكفالة، لكن بشرط أن يغسل ويكوي ملابس جميع النساء في قريته لمدة ستة أشهر.

وسيتعين على لالان كومار البالغ 20 عاما، شراء المنظفات والمواد الأخرى اللازمة لتوفير خدمات الغسيل المجانية لمدة ستة أشهر لملابس نحو ألفي امرأة في قرية ماجهور بولاية بيهار، بموجب الحكم الصادر الأربعاء.

وقال ضابط الشرطة في منطقة مادهوباني بولاية بيهار سانتوش كومار سينغ لوكالة فرانس برس إن كومار الذي يغسل الثياب لكسب عيشه، كان أوقف في نيسان/ أبريل بتهم تشمل محاولة الاغتصاب.

ولم يحدد بعد موعد لمحاكمته.

  اقرأ أيضا: وقالت رئيسة المجلس القروي نسيمة خاتون لوكالة فرانس برس إن "جميع نساء القرية سعيدات بقرار المحكمة".

وأضافت خاتون، وهي إحدى الشخصيات البارزة في القرية التي ستراقب كومار "إنه أمر تاريخي وسيعزز ذلك احترام المرأة ويساعد على صون الكرامة".

ورأت نساء في القرية أن هذا الحكم كان له أثر إيجابي إذ فتح النقاش في القرية بشأن الجرائم ضد النساء.

وقالت أنجوم بيروين: "هذه خطوة رائعة ونوع مختلف من العقاب يبعث برسالة إلى المجتمع".

وقد عُدلت قوانين الاغتصاب في الهند بعد اغتصاب جماعي في عام 2012 في نيودلهي، لكن عدد الجرائم لا يزال مرتفعا إذ تم الإبلاغ عن أكثر من 28 ألف حالة اغتصاب عام 2020.

وتواجه الشرطة منذ زمن بعيد اتهامات بعدم بذل جهود كافية، لمنع جرائم العنف والفشل في إحالة قضايا الاعتداء الجنسي إلى المحكمة.

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:20 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 13 سبتمبر 2021 03:48 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:33 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مصرع 3 راقصين إيطاليين بحادث سير في السعودية لقي ثلاثة راقصين إيطاليين مصرعهم، الأحد، بعد تعرض سيارة كانت تقلهم إلى حادث سير مآساوي في السعودية.

إنقاذ طفل عراقي سقط في بئر بطريقة مثيرة (فيديو) نجح فتى عراقي، بمساعدة منقذين، في إخراج طفل يبلغ من العمر عاما ونصف، بعد سقوطه في بئر بعمق 50 مترا وبقطر ضيق لا يتجاوز نصف متر.

نجاة ركاب طائرة مصرية بعد انفجار عجلاتها برومانيا (فيديو) نجا ركاب طائرة تابعة لشركة "فلاي إيجيبت" المصرية، قادمة من الغردقة، من كارثة، بعد انفجار إطاراتها، خلال الهبوط في مطار كلوغ نابوكا برومانيا، واشتعال النار في جزئها الخلفي.

.

خطف 17 مبشرا أمريكيا وعائلاتهم في هايتي خطفت عصابة 17 مبشرا أمريكيا في شرق العاصمة الهايتية، بور أو برنس، بحسب ما أكدته مصادر أمنية.

.

220 مليون يورو قيمة ورقة يانصيب رابحة في فرنسا أعلنت الشركة الفرنسية لألعاب الحظ لوكالة فرانس برس، أن شبكة مباعة في فرنسا فازت بمبلغ 220 مليون يورو في سحب يانصيب "يورو ميلينز" مساء الجمعة، وهي أكبر جائزة مالية على الإطلاق في أوروبا.

.

هذا متوسط ثروة الفرد العربي مع نهاية 2020 (إنفوغراف) أصدر معهد الأبحاث التابع لبنك "كريدي سويس" تقريره الخاص حول "الثروة العالمية 2021" في نسخته الثانية عشرة، في ظل وضع اقتصادي مضطرب نجم عن انتشار جائحة كورونا، إلا أن الثروة العالمية ارتفعت خلال السنة الماضية 2020، بنسبة 7.

4% أي ما يقارب الـ 28.

7 تريليون دولار.

إصابات بإطلاق نار أثناء مباراة في ألاباما الأمريكية (شاهد) قالت الشرطة الأمريكية إن أربعة أشخاص أصيبوا، أحدهم إصابة خطيرة، جراء إطلاق نار، الجمعة، وقع في ملعب أثناء مباراة لكرة القدم الأمريكية في مدينة موبيل بولاية ألاباما.

.

غوتيرش: 40 في المئة من البشر لا يستطيعون توفير الغذاء الصحي قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في رسالة مصورة بُثت خلال الاحتفال في يوم الغذاء العالمي في روما إنه "مع تزايد الجوع وسوء التغذية والسمنة، فإن الآثار الاقتصادية لكوفيد-19 "جعلت الوضع السيئ أكثر سوءا، حيث أدت الجائحة إلى عجز 140 مليون شخص إضافي عن الحصول على الغذاء الذي يحتاجونه".

.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 45 قراءة)
.