أردني يحرق زوجته أمام طفلها ويرفض إسعافها

أردني يحرق زوجته أمام طفلها ويرفض إسعافها

أردني يحرق زوجته أمام طفلها ويرفض إسعافها لندن – عربي21 السبت، 18 سبتمبر 2021 06:14 ص بتوقيت غرينتش CC0 قضت سيدة في الـ28 من عمرها في الأردن قبل أيام، حرقا على يد زوجها الذي يتعاطى المخدرات، تاركة خلفها ثلاثة أطفال.

  وفي التفاصيل، قالت العائلة إن الشابة هيفاء أبو هاني، كانت تعلم بتعاطيه المخدرات، لكنها آثرت البقاء في بيتها، والحفاظ على عائلتها، إلا أنه وفي أحد الأيام وخلال شجار بينهما سكب عليها الوقود وأحرقها أمام طفلها.

  وقام الجيران بإسعاف الشابة إلى المستشفى، بعد أن رفض الزوج إطفاءها، لكنها فارقت الحياة بعد أسبوع من المعاناة.

  وأوقفت السلطات الزوج على ذمة القضية.

  الجمعة، 10 سبتمبر 2021 08:07 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 09:27 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"موسم الرياض" يثير جدلا وغضبا في السعودية.

.

لماذا؟ أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن انطلاق "موسم الرياض" الثاني، وسط انتقادات شعبية حول توقيت انطلاقه والاحداث التي تحصل أثناء حفلات الموسم.

رصد 1652 إشارة راديو غامضة في الفضاء الخارجي اكتشف علماء فلك أكثر من 1600 إشارة راديو من مصدر كوني غامض في مجرة بعيدة تم إرسالها في غضون 47 يوما فقط.

أم تنقذ ابنها من الموت بأعجوبة (شاهد) تداولت حسابات تواصل اجتماعي في الصين مقطع فيديو يظهر إنقاذ أم لابنها بأعجوبة من موت محقق.

.

الملكة إليزابيث الثانية ترفض لقب "عجوز العام".

.

لماذا؟ أعلنت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية رفضها لقب "عجوز العام" الذي منحته لها المجلة البريطانية "The Oldie"، معللة أنها "لا تستوفي المعايير" المطلوبة.

بعد عقود من الانتظار.

.

امرأة هندية بعمر الـ70 تضع مولودا أنجبت امرأة هندية بعمل الـ70 مولودها الأول، وسط احتفاء في العائلة وذهول لدى الأطباء.

.

نيجيريون يهود لا يعترف بهم الاحتلال.

.

ما السبب؟ تزعم عرقية "الإيغبو" في نيجيريا أن لها تراثا يهوديا بوصفهم يشكلون واحدة مما يطلق عليها "قبائل إسرائيل العشر" المذكورة بالتوراة والمفقودة منذ القرن الثامن قبل الميلاد، إلا أن الاحتلال لا يعترف بهم.

صحيفة: بيل غيتس كان يغازل موظفة بمايكروسوفت تمهيدا لعلاقة لا تزال اتهامات العلاقات الجنسية تلاحق الملياردير "بيل غيتس"، حيث كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن مؤسس مايكروسوفت، تلقى تنبيهات من مدراء في الشركة لوقف مراسلة موظفة.

خاطفو المبشرين الأمريكيين في هايتي يطلبون فدية كبيرة كشفت وزيرة العدل الهايتية أن العصابة التي اختطفت مجموعة من المبشرين الأميركيين والكنديين تطلب مليون دولار مقابل الإفراج عن كل فرد، أي ما مجموعه 17 مليون دولار.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 40 قراءة)
.