مستوطنون يطعنون سائقا مقدسيا ويصيبونه بجراح متوسطة

مستوطنون يطعنون سائقا مقدسيا ويصيبونه بجراح متوسطة

طعن مقدسي.

.

وإصابات بقمع الاحتلال مسيرة منددة بالاستيطان لندن- عربي21 الجمعة، 17 سبتمبر 2021 09:26 ص بتوقيت غرينتش يواصل المستوطنون اعتداءاتهم اليومية بحق الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس المحتلة- الأناضول طعن مجموعة من المستوطنين صباح الجمعة، سائق حافلة فلسطيني بمدينة القدس المحتلة بالسكاكين، في أثناء عمله بشركة للحافلات.

  وذكرت مصادر مقدسية أن المستوطنين اعتدوا على الشاب الفلسطيني محمد أبو ناب من بلدة سلوان، طعنا بالسكاكين في أثناء عمله في شركة "إيجد" للحافلات.

  وأشارت المصادر إلى أن المستوطنين هاجموا الشاب أبو ناب في أثناء قيادته في أحد أحياء المدينة المحتلة، وتم نقله للمستشفى ووصفت حالته بالمتوسطة.

ويواصل المستوطنون اعتداءاتهم اليومية بحق المواطنين في مناطق متفرقة بمدن الضفة الغربية وقراها، والقدس المحتلة.

  اقرأ أيضا:  وفي سياق آخر، أصيب عشرات الفلسطينيين والمتضامين الأجانب، جراح وبحالات اختناق الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال مسيرة أسبوعية منددة بالاستيطان جنوب الضفة الغربية المحتلة.

  وقال منسق لجنة "الحماية والصمود في جبال جنوب الخليل ومسافر يطا" فؤاد العمور، إن جيش الاحتلال هاجم المسيرة الأسبوعية المنددة بالاستيطان قرب قرية التوانة جنوب الخليل، وفق ما صرّح به لوكالة الأناضول.

وذكر أن جيش الاحتلال استخدم الرصاص المعدني والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة ثلاثة فلسطينيين بقنابل الغاز بشكل مباشر، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق، وقد تم علاجهم ميدانيا.

  — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr)   — Waleed Yaseen - Abo Mohamed (@WaleedYaseenAb1) السبت، 11 سبتمبر 2021 05:41 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 سبتمبر 2021 08:45 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 09 سبتمبر 2021 03:54 م بتوقيت غرينتش الخميس، 09 سبتمبر 2021 05:44 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

معتقلون مصريون يطلبون وساطة شيخ الأزهر للإفراج عنهم (وثيقة) دعا معتقلون مصريون في عدد من السجون وأماكن الاحتجاز المصرية من كافة الاتجاهات السياسية، شيخ الأزهر، أحمد الطيب، إلى القيام بوساطة مع النظام الحاكم من أجل إنهاء معاناتهم وظروفهم "القاسية"، مُحمّلين إياه "المسؤولية أمام الله والتاريخ، وأن يكون هو صاحب هذا الحل".

.

الأمم المتحدة تطالب السعودية بالإفراج عن معتقلين فلسطينيين طالبت الأمم المتحدة، السلطات السعودية بالإفراج الفوري عن معتقلين فلسطينيين، واصفه احتجاز الفلسطينيين في السجون السعودية بـ "التعسفي".

.

40 منظمة أمريكية تطالب غوغل وأمازون بمقاطعة جيش الاحتلال أيدت أكثر من 40 منظمة أمريكية رسالة مطالب نحو ألف موظف من شركتي أمازون وغوغل بإلغاء عقدهما مع جيش الاحتلال.

السلطة تشن حملة اعتقالات جديدة.

.

بينهم أسرى محررون شنت السلطة الفلسطينية حملة اعتقالات جديدة خلال الأيام الماضية، كان من بين المستهدفين فيها أسرى محررون من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ردود دولية ضد اعتبار الاحتلال 6 مؤسسات فلسطينية "إرهابية" توالت ردود الفعل الدولية الغاضبة من قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتبار 6 مؤسسات أهلية فلسطينية، مؤسسات "إرهابية".

.

43 دولة تنتقد الصين بشأن الإيغور.

.

وغياب عربي أعربت 43 دولة عن "قلقها" إزاء الانتهاكات التي يتعرّض لها الإيغور في إقليم شينجيانغ الصيني.

إغلاق التحقيق باستشهاد شاب باللد.

.

ومظاهرات بالداخل المحتل تظاهر المئات من أهالي أم الفحم ومنطقة وادي عارة أمام محطة شرطة الاحتلال، الجمعة، احتجاجا على ازدياد جرائم القتل وتواطؤ الاحتلال مع عصابات الإجرام، وانعدام الأمن والأمان لفلسطينيي48، فيما أغلقت نيابة الاحتلال ملف التحقيق باستشهاد الشاب موسى حسونة.

مواجهات واعتقالات بالضفة.

.

وقيود على الصلاة بالأقصى (شاهد) شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين، تزامنت مع مواجهات لدى اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 66 قراءة)
.