استقرار أسعار النفط


        استقرار أسعار النفط

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ صالح عبدالله مسعود الشريف أثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 84 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

اعلن نائب وزير الخارجية الايرانية للشؤون السياسية، عن اتجاهه يوم الاربعاء القادم، الى بروكسل لاجراء مباحثات مع منسق اللجنة المشتركة للاتفاق النووي حول رفع العقوبات الجائرة.

واصلت أسعار النفط ارتفاعها، اليوم الاثنين، وارتفع الخام الأمريكي فوق 85 دولارا للبرميل، مسجلا بذلك أعلى مستوى له منذ أكتوبر 2014.

سحق المنتخب العراقي الأولمبي، نظيره جزر المالديف، برباعية نظيفة، ضمن المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً اليوم الاثنين.

[17/ سبتمبر/2021] نيويورك- سبأ: استقرت أسعار النفط بعد أن بلغت أعلى مستوى في عدة أسابيع في وقت سابق من اليوم في الوقت الذي ينحسر فيه تهديد الإعصار نيكولاس لإنتاج الخام في ساحل الخليج الأمريكي.

وحسب رويترز أنهى خام برنت الجلسة مرتفعا 21 سنتا أو ما يعادل 3ر0 بالمئة إلى 67ر75 دولارا للبرميل وأنهى خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي الجلسة دون تغيير عند 61ر72 دولارا للبرميل.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 88 قراءة)
.