اليابان تسجل عجزا تجاريا بقيمة 8ر5 مليار دولار الشهر الماضي


        اليابان تسجل عجزا تجاريا بقيمة 8ر5 مليار دولار الشهر الماضي

استنكرت وزارة حقوق الإنسان البيان الصحفي لمجلسِ الأمن الدولي بشأن اليمن، الصادر الأربعاء الماضي.

اُختتمت اليوم السبت أعمال المؤتمر الدولي 35 للوحدة الاسلامية والذي عقد في العاصمة طهران بعنوان (الوحدة الإسلامية والصلح والحذر من الفرقة والصراع في العالم الإسلامي) بمشاركة واسعة من العلماء والنخب من مختلف الدول الإسلامية بصورة حضورية وفي الفضاء الافتراضي مع مراعاة الأسس الصحيّة.

أعلنت وزارة الخزانة البريطانية عن تخصص الميزانية المقبلة لبريطانيا قرابة سبعة مليارات جنيه استرليني (9,6 مليار دولار، 8,3 مليار يورو) لتحديث شبكة النقل خارج لندن، في إطار خطط تحقيق المساواة الاقتصادية بين المناطق.

استعاد فريق وحدة صنعاء صدارة المجموعة الأولى للدوري العام لكرة القدم، بفوزه على العروبة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة.

[16/ سبتمبر/2021] طوكيو - سبأ: أظهرت بيانات وزارة المالية اليابانية الصادرة اليوم الخميس، وصول عجز الميزان التجاري للسلع في اليابان خلال اغسطس الماضي إلى 4ر635 مليار ين، أي ما يعادل 8ر5 مليار دولار.

وبحسب وكالة انباء كيودو اليابانية، توقع محللون تسجيل اليابان عجزا قيمته 7ر47 مليار ين فقط مقابل فائض قدره 4ر439 مليار ين خلال يونيو الماضي وفقا للبيانات النهائية، في حين كانت البيانات الأولية تشير إلى فائض قدره 441 مليار ين.

وزادت صادرات اليابان خلال الشهر الماضي بنسبة 2ر26 بالمئة سنويا في حين كان المحللون يتوقعون زيادتها بنسبة 34 بالمئة بعد زيادتها بنسبة 37 بالمئة خلال الشهر السابق.

في المقابل زادت الواردات خلال الشهر الماضي بنسبة 7ر44 بالمئة بما يزيد عن التوقعات التي كانت 40 بالمئة بعد زيادتها بنسبة 5ر28 بالمئة خلال يونيو الماضي.

 

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 27 قراءة)
.