ارتفاع الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو خلال يوليو الماضي


        ارتفاع الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو خلال يوليو الماضي

استنكرت وزارة حقوق الإنسان البيان الصحفي لمجلسِ الأمن الدولي بشأن اليمن، الصادر الأربعاء الماضي.

اُختتمت اليوم السبت أعمال المؤتمر الدولي 35 للوحدة الاسلامية والذي عقد في العاصمة طهران بعنوان (الوحدة الإسلامية والصلح والحذر من الفرقة والصراع في العالم الإسلامي) بمشاركة واسعة من العلماء والنخب من مختلف الدول الإسلامية بصورة حضورية وفي الفضاء الافتراضي مع مراعاة الأسس الصحيّة.

أعلنت وزارة الخزانة البريطانية عن تخصص الميزانية المقبلة لبريطانيا قرابة سبعة مليارات جنيه استرليني (9,6 مليار دولار، 8,3 مليار يورو) لتحديث شبكة النقل خارج لندن، في إطار خطط تحقيق المساواة الاقتصادية بين المناطق.

استعاد فريق وحدة صنعاء صدارة المجموعة الأولى للدوري العام لكرة القدم، بفوزه على العروبة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة.

[15/ سبتمبر/2021]   بروكسل- سبأ: أعلن مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي (يوروستات) اليوم الأربعاء، عن ارتفاع الإنتاج الصناعي في منطقة العملة الأوروبية الموحدة اليورو في شهر يوليو الماضي، بعد شهرين من التراجع.

ونقلت وكالة أنباء "رويترز" عن بيانات نشرها المكتب، القول: ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 5ر1 في المائة على أساس شهري في يوليو، بعد تراجع بنسبة 1ر0 في المائة في يونيو وتراجع بـ 1ر1 في المائة في مايو.

وجاء الارتفاع أعلى من توقعات الخبراء، الذين توقعوا ارتفاعًا بـ 6ر0 في المائة.

وسجلت جميع عناصر الإنتاج باستثناء الطاقة نموًا على أساس شهري في يوليو.

وارتفع إنتاج السلع الاستهلاكية غير المعمرة بنسبة 5ر3 في المائة وإنتاج السلع الرأسمالية بنسبة 7ر2 في المائة، فيما ارتفع إنتاج السلع الاستهلاكية المعمرة بنسبة 6ر0 في المائة، بينما انخفض إنتاج الطاقة بنسبة 6ر0 في المائة.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 23 قراءة)
.