سان جيرمان يكشف تفاصيل انهيار صفقة مبابي إلى ريال مدريد

كشف ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن كواليس انهيار صفقة انتقال نجم الفريق الباريسي، المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، والتي أثارت جدلاً كبيرًا، واهتمامًا واسعًا من قبل الجماهير.

وقال ليوناردو عبر شبكة (كانال بلس الفرنسية): "لم نفكر في كل ما خططنا له دون مبابي"، مضيفًا: "تفاوض ريال مدريد معنا على شراء أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفية"، وفق ما نقل موقع (كورة).

وتابع: "الموقف لم يعجبنا، كنا واضحين، وأعلنا أن العرض غير مناسب، وأقل مما دفعناه لشراء كيليان من موناكو، ولم يتقدم النادي الإسباني بعرض آخر مثلما تردد، ولم يكن ممكنا العمل لثلاثة أو أربعة أشهر في سوق الانتقالات، ثم تتغير خططك فجأة".

  واستطرد المدير الرياضي لسان جيرمان: "لا أرى أن مبابي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، ولا يفكر أحد في مستقبل بي إس جي بدون مبابي".

وشدد: "علاقة كيليان بباريس سان جيرمان عميقة، لهذا السبب لا نفكر في أي شيء آخر، واستمراره معنا يعني الكثير، ليس فقط لأنه فرنسي أو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن طريقته تثير إعجابنا وإعجاب الجميع، إنه لاعب رائع".

  وختم ليوناردو: "الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي، لم يتواجد سويًا ليلعب موسم واحد فقط، ولكن سنفعل كل شيء من أجل استمرار هذا الثلاثي في الموسم المقبل".

فلسطين      |         (منذ: 1 أشهر | 37 قراءة)
.