تواصل خروقات هدنة الحديدة واستشهاد وإصابة أربعة أشخاص في صعدة


        تواصل خروقات هدنة الحديدة واستشهاد وإصابة أربعة أشخاص في صعدة

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور بدير علي الحايطي عميد مركز التعليم المستمر بجامعة عمران بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي والعمل الوطني.

أعلن التلفزيون الجزائري الرسمي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية عن وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.

تبدأ في أمانة العاصمة والمحافظات، الأسبوع القادم، عملية النزول الميداني، لتطبيق قرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام، ومراقبة تطبيق القائمة السعرية الجديدة الصادرة عن قطاع التجارة الداخلية في وزارة الصناعة والتجارة.

رفضت سلطات كرة القدم في البرتغال محاولات الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إقامة كأس العالم كل عامين بدلا من أربعة، وفق ما أعلنت في بيان مشترك الجمعة.

[15/ سبتمبر/2021] محافظات - سبأ : واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، خرق هدنة الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب ثلاثة بينهم مهاجر أفريقي في صعدة، وشن الطيران 35 غارة على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 327 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجاح، و50 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 482 صاروخ وقذيفة و247 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

ومن بين الخروقات سبع غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 22 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والفازة وحيس والدريهمي والجبلية.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة مهاجر إفريقي بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة.

كما أصيب مواطنان بقصف مدفعي سعودي على منطقة آل الشيخ بالمديرية نفسها، فيما شن الطيران ست غارات على مديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مطار تعز، وسبع غارات على مديريتي مدغل ومجزر، و16 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

اليمن      |         (منذ: 3 أيام | 29 قراءة)
.