فيديو.. لامبورغيني أوروس سيارة مقربة لقلوب المشاهير.. فما مميزاتها؟

احتفلت “لامبورغيني” مؤخرا ببيع مركبتها “أوروس” الرقم 300 في الإمارات، التي كانت ضيفة حلقة برنامج “أوتو ناعم”، حيث تعتبر هذه المركبة الرياضية الفائقة متعدّدة الاستعمالات (SUV) نموذج رائع لسيارة نسائية تجمع في داخلها مواصفات أنيقة وعملية تلبي احتياجات المرأة العصرية.

تتمتع “أوروس” بتصميم متفرد يجعلها تتربع على عرش السيارات الفاخرة خاصة وأنها مزوَّدة بمحرّك V8 سعة 4.

0 ليترات مع شاحن توربيني توأمي، وبالتالي تحظى بقوّة تبلغ 641 حصاناً مع عزم قدره 850 نيوتن-متر، وهي بهذا تناغم بشكل مثالي بين الأداء القوي وقوة الأداء.

كما تعدّ “أوروس” الطراز الأكثر مبيعاً في “لامبورغيني” لكونها نجحت في جذب قلوب عشاق الفخامة والقوة والأمان، والأهم في عالم السيارات النسائية أنها وفرت حزمة واسعة من الألوان وتركت دائرة الاختيارات اللونية مفتوحة أمام الأنيقات.

ميزات كثيرة توفرها سيارة “أوروس” من روعة المظهر الخارجي وإنسيابيته إلى فخامة المقصورة الداخلية وجودة الكساء مرورا بالتقنيات المتطورة التي من شأنها أن تجعل قيادتك على الطريق أكثر سلاسة ومرونة.

يوفر الكونسول الوسطي الذي يوحى لك وكأنك أمام غرفة التحكم بالطائرة مجموعة من الخيارات المريحة التي تضمن لك الوصول والتحكم بكل تفاصيل السيارة ومن الملف جدا وجود معطر داخلي في السيارة يمكنك تحديد مستواه والاختيار بين عطرين منعشين يتناغما مع فخامة وعراقة السيارة.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان عمرو دياب وهو يقود “أوروس” مع بدء إنتاجها 2018 وكان من أوائل الفنانين الذين اقتنوها أو ربما تصدر حملتها الإعلانية، كذلك تعتبر “لامبورغيني” من السيارات المقربة لقلوب المشاهير ولعل هيفاء وهبي من ضمن قائمة عشاق تلك العلامة ولكن بإصدار مختلف.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 94 قراءة)
.