ماجدة الرومي تغني لضحايا انفجار بيروت (فيديو)

ماجدة الرومي تغني لضحايا انفجار بيروت (فيديو)

ماجدة الرومي تغني لضحايا انفجار بيروت (فيديو) لندن – عربي21 الأربعاء، 04 أغسطس 2021 04:01 م بتوقيت غرينتش أرشيفية غنت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، لضحايا انفجار مرفأ بيروت، في الذكرى السنوية للمأساة التي ما تزال تلقي ظلالها على البلد المنهار اقتصاديا، ويعاني من أزمة سياسية.

وحملت الأغنية عنوان “رحتوا بس تركتوا رجال”.

وقالت الرومي التي زارت مكان وقوع الانفجار في وقت سابق، والتقت أهالي المناطق المتضررة: "من هالساحة عم بناديكم يغمر صوتي سهول جبال دقوا أبواب السماء حييكم ننساكن نحنا مين قال.

.

حتى الوفا ما بيكافيكن ما بتتكافوا يا أبطال الليلة كلمة راح أهديكم رحتوا بس تركتوا رجال".

    — Majida El Roumi ماجدة الرومي (@majidaelroumi)   الخميس، 08 يوليو 2021 09:09 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الإفراج عن هندي مقابل غسل ملابس نساء القرية لـ6 أشهر أطلق سراح رجل هندي متهم بمحاولة الاغتصاب بكفالة، لكن بشرط أن يغسل ويكوي ملابس جميع النساء في قريته لمدة ستة أشهر.

.

جريمة قتل لأستاذ جامعي أردني تهز وهران الجزائرية قالت صحيفة جزائرية، إن مدينة وهران، اهتزت على وقع جريمة قتل، حصلت لأستاذ جامعي أردني من أصل فلسطيني، كان يدرس الرياضيات في جامعة المدينة.

سجن طبيب مصري ببريطانيا حقن امرأة بمخدر لـ"طرد الأرواح الشريرة" أصدرت محكمة في بريطانيا حكما بسجن طبيب مصري، بعدما حاول قتل امرأة بمواد مخدرة أو سامة بذريعة طرد الأرواح الشريرة من جسدها جونسون يعترف بوجود ابنة سادسة له بعد صمت طويل اعترف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بوجود ابنة له؛ كان قد حرص دوما على عدم التعليق أو تأكيد وجودها.

.

هل وصف جونسون الرئيس الأمريكي بـ"الإله"؟ (فيديو) تبادل الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال اجتماعمها في البيت الأبيض؛ المزاح حول خطوط القطارات "أمتراك" في الولايات المتحدة، فيما وصف جونسون مضيفه بأنه "إله حي" بالنسبة هذه الشركة العراق يستعيد لوحا مسماريا أثريا عمره 3500 عام أعلنت اليونيسكو أنّ العراق سيستعيد الخميس لوحاً مسمارياً أثرياً عمره 3500 عام يحتوي على جزء من "ملحمة غلغامش" بعدما تبيّن للسلطات الأميركية أنّه سرق من متحف عراقي في 1991 ثمّ هُرّب بعد سنوات عديدة إلى الولايات المتّحدة.

السويد ترفض طلب زوجين تسمية ابنهما فلاديمير بوتين ردّت سلطات الأحوال المدنية في السويد طلب زوجين تسمية ابنهما "فلاديمير بوتين"، باعتبار أن اسم الزعيم الروسي يدخل في فئة الألقاب "غير المناسبة" المحظورة، بحسب ما أفادت به الهيئة المعنية.

.

إيلون ماسك يسخر من بايدن "النائم" بطريقة ترامب سخر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، من الرئيس جو بايدن، وذلك بسبب عدم تهنئة الأخير برحلة الفضاء التي قامت بها شركة يرأسها مالك "تيسلا".

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 64 قراءة)
.