إصابات في انفجار استهدف حافلة لقوات النظام بدمشق

إصابات في انفجار استهدف حافلة لقوات النظام بدمشق

قتيل وإصابات في انفجار بحافلة لقوات النظام بدمشق لندن- عربي21 الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:01 ص بتوقيت غرينتش الانفجار وقع عند "مدخل مساكن الحرس" التابع للنظام السوري- سانا وقع انفجار صباح الأربعاء، في باص مبيت عسكري تابع للنظام السوري في دمشق.

  وقالت وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، إن الانفجار وقع عند "مدخل مساكن الحرس" قرب مشروع دمر بدمشق، صباح الأربعاء.

  وأشارت إلى أن المعطيات تؤكدأن الانفجار ناجم عن ماس كهربائي، أدى لانفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله، في الوقت الذي تحدث فيه نشطاء بأنه ناجم عن تفجير عبوة ناسفة.

  وأضافت أن الانفجار تسبب في مقتل السائق وإصابة ثلاثة آخرين.

        تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ماس كهربائيالأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:40 ص عجيب.

.

الطائرات حتى تسقط بماس كهربائي.

.

وتنفجر الدنيا بجرة غاز.

.

نظام طائفي وضيع روايته متواصلة على ذات المنوال.

.

يضحي ويطحن حتى مؤيديه في سبيل كرسي وراثي ينتظر فطم حافظ جونيور لوراثة سوريا ميليشيات الارتزاق الأفغاني والإيراني والباكستاني واللبناني.

.

بحجة أن الشعب "خائن".

.

أأوضع من هكذا نظام عصابات حاكم سورية العريقة بالتاريخ والحضارة؟.

.

أنظروا لتقتيل وتهجير أهل درعا تحت راية "بدنا نلعن كرامتهم بالارض" و ألأسد أو لا أحد وياحسين ويا زينبلا يوجد المزيد من البيانات.

سخط بمواقع التواصل ضد سعيّد.

.

تساؤلات عن تحرك الشارع أثارت قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد الأخيرة انتقادات عديدة بين ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات للرئيس بـ"اغتصاب السلطة".

مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى قالت مصادر يمنية الخميس، إن أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، منعوا لليوم الثاني على التوالي، موظفي مطار سقطرى من الدخول وممارسة عملهم.

قتلى بتفجير قنبلة بقصر عدل طرطوس غرب سوريا (شاهد) قتل وجرح عدة أشخاص، الخميس، بتفجير قنبلة وقع أمام مبنى القصر العدلي في محافظة طرطوس الساحلة جنوبي سوريا.

الإفراج عن حقوقي سعودي بعد اعتقال دام 15 سنة أفرجت السلطات السعودية عن حقوقي معتقل منذ نحو 15 سنة، بحسب ما أكدت منظمة "القسط" الحقوقية، وحساب "معتقلي الرأي".

"النهضة": قرار سعيّد انقلاب سافر يهيئ لحكم استبدادي قالت حركة "النهضة" إنها ترفض بشدة تعليق الدستور التونسي الذي قام به رئيس الجمهورية قيس سعيد.

مقتل 7 من "داعش" بعملية أمنية في كركوك شمال العراق أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الخميس، مقتل 7 عناصر على الأقل من تنظيم الدولة بقصف جوي ضمن عملية أمنية في محافظة كركوك، شمال البلاد.

تحذير من انقطاع كامل للكهرباء في لبنان مع نهاية سبتمبر حذرت مؤسسة كهرباء لبنان، الخميس، من انقطاع التيار عن جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية أيلول/ سبتمبر الجاري، مع انخفاض مخزوناتها من المحروقات بشكل حاد.

شكوك باستحواذ طالبان على أسلحة أمريكية بـ80 مليار دولار تضاربت الأنباء بشأن ما قيل حول سيطرة حركة طالبان على ترسانة عسكرية جديدة بقيمة 80 مليار دولار بعد انسحاب الجيش الأمريكي من أفغانستان نهاية الشهر الماضي.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 84 قراءة)
.