نائبة تؤيد السيسي بملف العيش.. وموسى: زيادة السكان مصيبة

نائبة تؤيد السيسي بملف العيش.. وموسى: زيادة السكان مصيبة

نائبة تؤيد السيسي بملف العيش.

.

وموسى: زيادة السكان مصيبة لندن- عربي21 الأربعاء، 04 أغسطس 2021 03:42 ص بتوقيت غرينتش السيسي: الوقت قد حان لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم، وإعادة تسعيره مرة أخرى دعت برلمانية مصرية إلى تفهم تصريحات رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، حول زيادة سعر رغيف الخبز.

  وكان السيسي قد صرح، الثلاثاء، أن الوقت قد حان لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم، وإعادة تسعيره مرة أخرى.

وأضاف خلال افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز": "ليس معقولا أن أعطي 20 رغيف خبز بثمن سيجارة واحدة"، بحسب وصفه.

    اقرأ أيضا:    وقالت النائبة ريهام عفيفي، إنها "تحذر من محاولة البعض اجتزاء تصريحات السيسي، وأشار فيها إلى ضرورة تغيير السعر الحالي لرغيف الخبز المدعوم، أو إخراجها من سياقها؛ لتشويهها، وخلق حالة بلبلة في الشارع المصري".

  وأضافت: "يجب الإشارة إلى أن فاتورة دعم الخبز التي تتحملها الدولة تصل إلى 42.

5 مليار جنيه من أصل نحو 84 مليار جنيه، هي فاتورة الدعم التمويني وفقا للميزانية العامة للدولة للعام 2020 - 2021، علما بأن تكلفة إنتاج رغيف الخبز المدعوم 67 قرشا، في حين تبيعه الحكومة للمواطن بـ5 قروش، بما يعني أن الدولة تتحمل 62 قرشا من تكلفة إنتاج الرغيف الواحد، في حين تقدم الحكومة الخبز المدعوم لنحو 60 مليون مواطن، بمعدل 5 أرغفة للفرد يوميا، وذلك وفقا لبيانات وزارة التموين والتجارة الداخلية".

  ووصفت تصريحات السيسي بـ"الشجاعة"، مشيرة إلى أنها "لا تصدر إلا عن قائد حقيقي يعرف معنى المسؤولية الوطنية تجاه شعبه ودولته".

 في حين قال الإعلامي المؤيد للسيسي أحمد موسى، إن الرئيس أكد أن هدف مبادرة «حياة كريمة» إسعاد الناس.

  وأضاف موسي، خلال تقديم برنامجه "على مسؤوليتي" على صدى البلد: "الدولة تنفذ لطلاب المدارس وجبة غذائية صحية.

.

والرئيس السيسي طمأن المصريين على مستقبل المياه في مصر خلال افتتاح المدينة الصناعية الغذائية، لكنه في الوقت ذاته تحدث عن الزيادة السكانية.

.

كل حاجة بتتواجه ما عدا أزمة السكان".

  مشيرا إلى أن ما يجري الآن في مصر "كان له صدى لمواجهة أزمة زيادة السكان.

.

نسب الزيادة السكانية ضخمة، ولولا التوسع في الزراعة والمساكن، وتوفير السلع الغذائية والتموينية، كانت ستحدث كارثة".

  وأضاف أن "الزيادة السكانية سبب عدم شعور الناس بالتنمية التي تحدث على الأرض".

    الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 06:26 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:00 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 16 يوليو 2021 09:36 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 15 يوليو 2021 01:14 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ابوعمرالأربعاء، 04 أغسطس 2021 08:12 ص غريب أمر وعقول هؤلاء الكلاب السيسوية الخارجين من أرحام العاهرات أعزكم الله.

.

.

.

تخلصوا من الشعب المصري بالقتل خصوصا والخرطوش متوفر وزيادة لن يحاسبكم أحد ولن يعاقبكم سادتكم الغربيين.

.

فالشعب العربي عموما في نظر الغربيين أقرب الى الكلاب المشردة التي تؤذي عالمهم المخملي.

.

.

.

اقتلوهم أو أحرقوهم كما فعلها جدكم الأكبر مع سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام.

.

.

.

أحرقوهم وحولوهم الى رماد.

.

.

وأفرحوا وأمرحوا كالكلاب السعرانة.

.

يا كلاب بواسطة: بني آدمالأربعاء، 04 أغسطس 2021 11:29 ص حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء الخنازير.

اللهم إن هؤلاء قد تجبروا على عبيدك وأنت جبار السماوات والأرض.

قطعا سينالون عقابك في الآخرة.

يارب أرنا فيهم في الدنيا من الخزي والهوان والتحقير ما يشفي صدور المؤمنين ويثبت الضعفاء المحتاجين لمزيد هداك فلا هادي سواك ويرعب المجترئين على حدودك الوالغين في دماء عبيدك وأعراضهم وأرزاقهملا يوجد المزيد من البيانات.

العاروري عن "التبادل": سلمنا خارطة طريق والاحتلال طلب تدخل دول قال صالح العاروري نائب رئيس حركة حماس، إن الحركة سلمت خارطة طريق للوسطاء حول صفقة تبادل الأسرى مع الاحتلال، مؤكدا أنه لا يوجد شيء جوهري حتى اللحظة.

الدبيبة: إجراء الانتخابات بموعدها ضرورة لإنهاء الانقسام (شاهد) قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، إنه لا يمكن السماح بالانقسام والرجوع إلى الماضي، مؤكدا أن الانتخابات هدف وطريق لا يمكن التخلي عنه.

شركة تكنولوجيا تكشف عن جاسوس لعب دورا لصالح الإمارات كشفت وكالة رويترز أن مسؤولا في شركة إكسبرس "في.

بي.

إن"، التي تقدم خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية على الإنترنت، اعترف بالعمل لصالح جهاز مخابرات أجنبي لاختراق أجهزة أمريكية الأسبوع الماضي.

عباس: أمام الاحتلال عام واحد لينسحب من أراضي 67 (شاهد) قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إن أمام الاحتلال الإسرائيلي عاما واحدا لينسحب من أراضي 1967، بما فيها القدس، مهددا باللجوء إلى محكمة العدل الدولية، والنظر في الاعتراف بإسرائيل.

الحوثي يقصف أبها.

.

وغارات سعودية على صعدة أعلن التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، الجمعة، اعتراض صواريخ وطائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة "الحوثي" على مدينة أبها جنوبي المملكة.

دعوات سعودية في اليوم الوطني لإطلاق سراح المعتقلين دعا مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، السلطات السعودية، إلى الإفراج عن المعتقلين السياسيين والحقوقيين، تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني التي مرّت ذكراه الـ91 الجمعة.

شهيد و 30 جريحا بمواجهات مع الاحتلال بالضفة (شاهد) استشهد شاب وأصيب نحو 30 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في بلدة بيتا جنوبي نابلس، الجمعة.

وزير يمني سابق يدعو هادي للاستقالة بسبب "صمته" دعا وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، الجمعة، الرئيس عبدربه منصور هادي تقديم استقالته، جراء صمته عما تمر به البلاد.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 79 قراءة)
.