البرازيل تطيح بالمكسيك وتبلغ الدور النهائي من أولمبياد طوكيو

البرازيل تطيح بالمكسيك وتبلغ الدور النهائي من أولمبياد طوكيو

البرازيل تطيح بالمكسيك وتبلغ الدور النهائي من أولمبياد طوكيو لندن- عربي21 الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:01 م بتوقيت غرينتش ونجح الفريق البرازيلي في الوصول إلى المباراة النهائية من المنافسات- أ ف ب بلغ المنتخب البرازيلي المباراة النهائية من منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو يوم الثلاثاء، وذلك بعد تغلبه في الدور قبل النهائي على نظيره المكسيكي 4-1 بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ونجح الفريق البرازيلي في الوصول إلى المباراة النهائية من المنافسات، حيث سيواجه الفائز من المواجهة التي تقام في وقت لاحق بين إسبانيا واليابان.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للبرازيل بعدما سجل لها داني ألفيس ومارتينلي وبرونو غيماريش ورينير جيسوس، فيما سجل للمكسيك كارلوس رودريغز وأضاع يوهان فاسكيز وإدواردو أغيري.

وتأهل المنتخب البرازيلي للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، إذ خسر نهائي نسخة 2012 في لندن وفاز بالميدالية الذهبية في ريو دي جانيرو 2016، والخامسة في تاريخ مشاركات البرازيل في المسابقة.

ودخل المنتخب البرازيلي منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو وهو حامل الميدالية الذهبية في آخر نسخة أقيمت عام 2016 في ريو دي جانيرو، حيث فاز بها بعد تغلبه على نظيره الألماني بضربات الترجيح 5 -4.

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:51 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 09 يوليو 2021 06:35 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الريان القطري يقدّم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز (شاهد) قدّم نادي الريان القطري الخميس، نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز، في واحدة من أبرز صفقات كرة القدم القطرية والخليجية هذا الموسم.

هل يتخذ برشلونة قراره النهائي بحق مدربه بعد لقاء قادش؟ دعم خوان لابورتا رئيس برشلونة، الخميس، المدرب رونالد كومان الواقع تحت الضغط، وذلك بعد يوم واحد من قراءة المدرب الهولندي بيان في مؤتمر صحفي طلب فيه منحه الوقت.

بنزيمة يحطم رقما تاريخيا لزميله السابق رونالدو بالليغا حطم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الرقم التاريخي لزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

غاب ميسي فحضر حكيمي.

.

سجل هدفين وقاد PSG لفوز قاتل حقق فريق باريس سان جيرمان، الأربعاء، انتصارا في الوقت القاتل، على حساب ميتز، بهدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ''سانت سيمفوريان'' لحساب الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

إنجاز تاريخي.

.

المغرب يتأهل لربع نهائي كأس العالم للكرة المصغرة تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الأربعاء، لثمن نهائي كأس العالم "ليتوانيا 2021"، بعد انتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فنزويلا.

صلاح بين أغلى لاعبي كرة القدم بالعالم في 2021 (إنفوغراف) نشرت مجلة "فوربس" الأمريكية قائمة لأكثر لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2021، واحتل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المرتبة الأولى.

.

الخطيب يقرر معاقبة لاعبي الأهلي ماليا بعد خسارة السوبر قرر نادي الأهلي المصري لكرة القدم معاقبة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي، عقب خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

.

سان جيرمان يصدم جماهيره بخبر مفاجئ عن ليونيل ميسي كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء، عن خبر صادم متعلق بالحالة الصحية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 47 قراءة)
.