مجلس الدولة الليبي يعيد انتخاب "المشري" رئيسا لدورة رابعة

مجلس الدولة الليبي يعيد انتخاب "المشري" رئيسا لدورة رابعة

مجلس الدولة الليبي يعيد انتخاب "المشري" رئيسا لدورة رابعة طرابلس- وكالات الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:52 ص بتوقيت غرينتش المشري أكد أن عملية الانتخاب تأتي تجسيدًا لمبدأ الديمقراطية ليبيا- عربي21 أعاد المجلس الأعلى للدولة الليبي، الثلاثاء، انتخاب خالد المشري رئيسا لدورة رابعة في انتخابات المجلس التي أجريت بالعاصمة طرابلس.

وقال الناطق باسم المجلس محمد ناصر، لقنوات تلفزة محلية: "فاز رئيس المجلس بـ73 صوتا من أصل 128".

وأضاف أن المشري "فاز خلال الجولة الثانية أمام منافسه صلاح ميتو، فيما أجريت الجولة الأولى بين الأخيرين وسعيد كلا".

  وعقب فوزه بالولاية الرابعة صافح المشري المترشحين صلاح ميتو وسعيد كلا، وأكد أن عملية الانتخاب تأتي تجسيدًا لمبدأ الديمقراطية في ليبيا.

  يذكر أن مدة ولاية أعضاء المكتب الرئاسي تبلغ سنة واحدة، تبدأ من تاريخ انتخابهم.

— قناة فبراير (@FebruaryChannel)   الجمعة، 16 يوليو 2021 10:11 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 16 يوليو 2021 01:04 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 14 يوليو 2021 09:03 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

سخط بمواقع التواصل ضد سعيّد.

.

تساؤلات عن تحرك الشارع أثارت قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد الأخيرة انتقادات عديدة بين ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات للرئيس بـ"اغتصاب السلطة".

مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى قالت مصادر يمنية الخميس، إن أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، منعوا لليوم الثاني على التوالي، موظفي مطار سقطرى من الدخول وممارسة عملهم.

قتلى بتفجير قنبلة بقصر عدل طرطوس غرب سوريا (شاهد) قتل وجرح عدة أشخاص، الخميس، بتفجير قنبلة وقع أمام مبنى القصر العدلي في محافظة طرطوس الساحلة جنوبي سوريا.

الإفراج عن حقوقي سعودي بعد اعتقال دام 15 سنة أفرجت السلطات السعودية عن حقوقي معتقل منذ نحو 15 سنة، بحسب ما أكدت منظمة "القسط" الحقوقية، وحساب "معتقلي الرأي".

"النهضة": قرار سعيّد انقلاب سافر يهيئ لحكم استبدادي قالت حركة "النهضة" إنها ترفض بشدة تعليق الدستور التونسي الذي قام به رئيس الجمهورية قيس سعيد.

مقتل 7 من "داعش" بعملية أمنية في كركوك شمال العراق أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الخميس، مقتل 7 عناصر على الأقل من تنظيم الدولة بقصف جوي ضمن عملية أمنية في محافظة كركوك، شمال البلاد.

تحذير من انقطاع كامل للكهرباء في لبنان مع نهاية سبتمبر حذرت مؤسسة كهرباء لبنان، الخميس، من انقطاع التيار عن جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية أيلول/ سبتمبر الجاري، مع انخفاض مخزوناتها من المحروقات بشكل حاد.

شكوك باستحواذ طالبان على أسلحة أمريكية بـ80 مليار دولار تضاربت الأنباء بشأن ما قيل حول سيطرة حركة طالبان على ترسانة عسكرية جديدة بقيمة 80 مليار دولار بعد انسحاب الجيش الأمريكي من أفغانستان نهاية الشهر الماضي.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 106 قراءة)
.