6 طرق لربح المال من خلال الووردبريس

6 طرق لربح المال من خلال الووردبريس 6 طرق لربح المال من خلال الووردبريس لا تجعل هدفك الاول والاخير عندما تقرر انشاء مدونة جديدة على منصة الشهيرة هو جمع المال، نعم هو هدف مهم واستراتيجي للجميع، لكن وضعه نصب عينيك في بداية مدونتك ربما يصيبك بالإحباط الناجم عن عدم تحقيق الهدف بشكل مباشر.

وتعد منصة الووردبريس هي المنصة الاشهر في العالم للمدونات، حيث تتميز بالمرونة الشديدة والسهولة الواضحة في ادارتها، وتطويعها لتكون مجلة كاملة للموقع بكل التفاصيل.

دعني اراجع معك 6 طرق متنوعة من المحتمل ان تجلب المال الى مدونتك، بعد انتشارها، وتحقيقها لقدر مناسب من التواجد عبر محركات البحث، وهو ما يستلزم الاهتمام بالمدونة ومحتواها كوسيلة رئيسية لبدء حصد المال.

اقرأ أيضاً : الاعلانات الطريقة الاولى هي وضع اكواد للاعلانات في مدونتك، اما عن طريق بيع المساحات بشكل مباشر، او الانضمام الى اي برنامج اعلاني يقتسم معك الارباح مثل جوجل ادسينس.

في الحالة الاولى، يجب عليك أن تضع وسيلة مناسبة وسهلة ومباشرة للتواصل معك لبيع الاعلانات.

روابط الاحالة وسيلة اخرى لجني المال هي الاشتراك في نظام روابط الاحالة سواء لشركات التسويق (مثل سوق وجوميا) او امازون وايباي او اي شركة اخرى ، ووضع روابط الاحالة في مدونتك لتستفيد من كل احالة الى المنتج بالعمولة المقررة.

بيع منتجات مباشرة من الممكن ان تقوم بيع منتج بشكل مباشر من خلال مدونتك، مع تزويد الشاري بكل المعلومات اللازمة مثل صورة المنتج ومدى جودته وطريقة التسليم وغيرها.

بيع الخدمات لو كنت تمتلك موهبة تقديم خدمة محددة، يمكنك طرحها للبيع عبر مدونتك والاستفادة المالية، مع الوضع في الاعتبار ضرورة تقديم سيرة ذاتية لك واعمال سابقة حتى تسهل اقناع الشاري.

وتشمل هذه الخدمات: الدعم الفني، التصميم، الكتابة، وغيرها من الخدمات.

المقالات الدعائية لو وصلت مدونتك الى مرحلة متقدمة من الشهرة والشعبية، يمكنك بيع مقالات كاملة للمعلنين تحتوي على بعض الروابط ، وهي سوق رائجة على الانترنت.

لكن يجب عليك ملاحظة عدم الاكثار من هذه المقالات او الروابط حتى لا تعتبرك جوجل مصدر للدعاية.

التبرعات بعيدا عن كل ما سبق ، يمكنك وضع ايقونة او زر التبرع بحسابك في الباي بال على موقعك، وطلب التبرع من الزوار لو كنت تقدم لهم خدمة مجانية مميزة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 111 قراءة)
.