مقتل 5 جنود مصريين بكمين لتنظيم الدولة في سيناء

مقتل 5 جنود مصريين بكمين لتنظيم الدولة في سيناء

مقتل 5 جنود مصريين بكمين لتنظيم الدولة في سيناء القاهرة- وكالات السبت، 31 يوليو 2021 11:43 م بتوقيت غرينتش كشفت وكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية، عن مقتل 5 جنود من الجيش المصري، في هجوم نفذته "ولاية سيناء" التابعة لتنظيم الدولة، في منطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

ونقلت عن مصادر أمنية قولها إن 6 جنود آخرين أصيبوا في الهجوم، ونقلوا إلى مستشفى عسكري في العريش.

وأشارت المصادر الأمنية، التي رفضت الكشف عن هويتها، إلى أن 3 من المهاجمين قتلوا في تبادل إطلاق النار، بعد نصبهم كمينا للقوة التابعة للجيش.

وكانت وتيرة الهجمات التي تنفذها "ولاية سيناء" تراجعت إلى حد كبير منذ 2018، بعد عملية عسكرية كبيرة للجيش المصري على مناطق واسعة في سيناء.

  الجمعة، 30 يوليو 2021 10:10 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 28 يوليو 2021 09:12 ص بتوقيت غرينتش السبت، 24 يوليو 2021 07:41 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 22 يوليو 2021 11:00 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"إضراب المعلمين" يؤجل عودة المدارس في لبنان أسبوعين أعلنت وازرة التربية والتعليم في لبنان، الأحد، تأجيل عودة المدارس إلى منتصف تشرين أول/ أكتوبر المقبل، بسبب إضراب المعلمين.

هنية يهاتف عوائل شهداء جنين والقدس.

.

وبيت عزاء بغزة هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الأحد، عوائل شهداء جنين والقدس، الذين خاضعوا اشتباك مسلح مع الاحتلال الإسرائيلي.

.

تغييرات بالرئاسة الجزائرية.

.

وتبون يعين مديرا جديدا للديوان أعلنت الرئاسة الجزائرية الأحد، توقيع الرئيس عبد المجيد تبون على مرسوم لتعيينات جديدة في الرئاسة.

ابن زايد ينعى طنطاوي: "حافظ على استقرار مصر بأصعب الظروف" نعى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، السبت، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي الذي توفي قبل أيام.

البرهان: الانتخابات في موعدها.

.

ولن أنقلب على الثورة قال رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، إنه متمسك بإجراء الانتخابات في موعدها، ومتعهد بعدم الانقلاب على الثورة.

.

50 قتيلا بمعارك جديدة بين الجيش والحوثيين بمدينة مأرب قتل 50 مسلحا على الأقل، في معارك جديدة اندلعت بين القوات الموالية للحكومة اليمنية والحوثيين حول مدينة مأرب الاستراتيجية في شمال اليمن.

.

الجيش السوداني يتصدى لتوغل قوات إثيوبية في "الفشة" أعلن الجيش السوداني، الأحد، التصدي لمحاولة توغل جديدة لقوات إثيوبية بمنطقة الفشقة شرق البلاد، وإجبارها على التراجع.

.

غضب فلسطيني من جرائم الاحتلال.

.

وانتقادات حادة للسلطة سادت حالة من الغضب في المناطق الفلسطينية المحتلة، جراء تواصل جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين في مدينة القدس والضفة الغربية المحتلتين.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 70 قراءة)
.