ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر لندن- عربي21 السبت، 31 يوليو 2021 11:16 م بتوقيت غرينتش وتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر بهدف دون رد- أ ف ب عبر داني ألفيش، قائد منتخب البرازيل الأولمبي، عن إحباطه من نتيجة مباراته "السيليساو" أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر بهدف دون رد، في مباراة سيطر عليها "السيليساو" بشكل كامل، ويرى ألفيش أن النتيجة ليست عادلة بالنظر إلى حجم الفرص التي حصلوا عليها.

وقال ألفيش في تصريحات لقناة "جلوبو تي في" البرازيلية بعد المباراة: "كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، كنا بحاجة إلى التركيز أكثر، وفي النهاية لا توجد مباراة سهلة".

وأضاف قائد منتخب البرازيل الأولمبي: "صنعنا الكثير من الفرص الخطيرة، ولم نفقد السيطرة على المباراة، كانت لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، والنتيجة النهائية غير عادلة إذا نظرنا إلى كم الفرص التي صنعناها".

واختتم داني ألفيش تصريحاته قائلًا: "أمامنا مباراتان، والحلم يقترب، لكن علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وعلينا أن نتطور، وأن ندرس منافسنا جيدًا".

ومن جهته، انتقد المدير الفني السابق لنادي الزمالك لكرة القدم، أحمد حسام ميدو، أداء المنتخب الأولمبي المصري بعد هزيمته أمام البرازيل.

وأشار ميدو في "تغريدة" نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر" إلى الأداء السيئ لمنتخب "الفراعنة"، ووجود لاعبين بإمكانيات قليلة جدا، ووجه انتقادات لمدرب المنتخب شوقي غريب.

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد صعد إلى الدور الثاني لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة لألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو، لمواجهة نظيره البرازيلي، بعد أن احتل مركز الوصافة في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني المتصدر برصيد 5 نقاط، عقب التعادل مع منتخب "فوريا لا روخا"، والهزيمة أمام الأرجنتين، والفوز على أستراليا.

بينما تصدر منتخب البرازيل، حامل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على ألمانيا والسعودية، والتعادل مع كوت ديفوار، على الترتيب.

الخميس، 22 يوليو 2021 12:09 م بتوقيت غرينتش الأحد، 18 يوليو 2021 11:29 ص بتوقيت غرينتش السبت، 17 يوليو 2021 09:20 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 09 يوليو 2021 04:58 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

أرسنال يحسم موقعة "ديربي شمال لندن" ويعمق أزمة توتنهام حسم فريق أرسنال موقعة ديربي شمال لندن بفوزه على ضيفه وغريمه توتنهام بثلاثة أهداف لواحد ،في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

هكذا احتفى ليفربول بـ"إنجاز صلاح التاريخي" (شاهد) احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بوصول نجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى الهدف رقم 100 بقميص "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية نظيفة في الليغا استعاد فريق برشلونة توازنه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ليفانتي، اليوم الأحد ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بعد عقوبة المنشطات.

.

سمير نصري يعتزل كرة القدم أعلن سمير نصري لاعب وسط منتخب فرنسا السابق اليوم الأحد اعتزاله وبصفة رسمية منافسات كرة القدم الاحترافية منهيا بذلك مسيرته مع اللعبة والتي انطلقت في 2004.

بعد تحطيم رقمه القياسي.

.

بيليه يهنئ ميسي ويعتذر بهذه الكلمات هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتحطيم الأخير الرقم القياسي المسجل باسمه (بيليه) لأكثر عدد من الأهداف الدولية في قارة أمريكا الجنوبية.

مبابي يثور في وجه زميله نيمار بتصريح مثير في لقاء مونبلييه ثار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، في وجه زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، في مباراة مونبلييه بالجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

.

بعد وصوله لمائة هدف.

.

كلوب يصنف صلاح إلى جانب هذا المهاجم صنف المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، مهاجمه المصري محمد صلاح إلى جانب مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بعد وصول النجم المصري لرقم 100 هدف مع الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز.

من 2009 إلى 2021.

.

"آس" ترصد 12 ميزة لنجم الريال بنزيمة بات المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، من النجوم الساطعة في سماء كرة القدم العالمية، بعد الأرقام المتميزة التي يحققها في الليغا.

بنزيمة سجل أول هدف له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني بتاريخ 20 سبتمبر من العام 2009، وفي 22 سبتمبر من العام الحالي أحرز هدفه رقم 200، وبين هذين التاري

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 66 قراءة)
.