أخبار الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021

أخبار الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021

كتبت أسماء عمر مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها، الأهلي يقرر نقل كأس أفريقيا بين فروع النادى الثلاثة، والأهلي يحدد موقف السداسي الأولمبي من مباراة دجلة بعد العودة.

قررت إدارة النادي الأهلى نقل كأس دوري أبطال أفريقيا التى حصل عليها الأهلي مؤخرًا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة فى تاريخه إلى فرع زايد، اليوم، لاحتفال أعضاء النادي بها والتقاط الصور التذكارية، خاصة أن جائحة كورونا لم تسمح بالحضور الجماهيرى فى أى مناسبة لمشاركة الأهلي احتفالاته بهذه الكأس.

يحسم الجهاز الفني للأهلي موقف السداسي الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، من المشاركة في مباراة الفريق القادمة ضد وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل، بعد عودتهم رفقة المنتخب الأولمبي من اليابان.

رفض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، إجراء تعديل فى برنامج مباراته ضد وادى دجلة والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدورى، رغم إعلان اتحاد الكرة موعد المباراة، عقب قراره بتأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو، قبل أن يعود ويحدد موعد المباريات المتبقية من عمر الدور بعد خروج الفراعنة من الأولمبياد.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد الجولات المتبقية من بطولة الدوري عقب خروج المنتخب الأولمبى من أولمبياد طوكيو 2020 بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد.

رفض الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة الإبقاء على الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق ضمن قائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد رغم تسجيله هدفين مؤثرين في المباريات الأخيرة بالدوري، وتحدث البعض عن إمكانية بقاء اللاعب الكونغولى فى الأهلى بعدما قاد الفريق لفوز مُثير على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم فوز أخر على أسوان بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل بواليا هدف الفوز للأهلى أمام الإنتاج فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وعاد ليسجل هدف تأكيد الفوز في شباك زهرة الجنوب في الدقيقة 94 .

يخضع رامى ربيعة مدافع النادى الأهلي لفحص طبى عقب استئناف التدريبات بعد 3 أيام راحة سلبية، منحها الجهاز الفني، للاعبين، بعد تأجيل الدوري المحلي، وذلك لحسم موقفه من المباراة المقبلة بعد إصابته بكدمة في القدم خلال مباراة أسوان.

ضمن صلاح محسن، مهاجم الأهلي، البقاء في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل وعدم الخروج للإعارة أو تسويقه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الطيبة التي قدمها رفقة النسور الحمر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الحصول على فرصة حقيقية مع الأهلي.

مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء الموضوعات المتعلقة السبت، 31 يوليه 2021 07:30 م السبت، 31 يوليه 2021 07:13 م السبت، 31 يوليه 2021 06:29 م السبت، 31 يوليه 2021 04:50 م

مصر      |         (منذ: 2 أشهر | 19 قراءة)
.