حسين فهمي يحتضن باميلا الكيك ويقبلها.. وأحمد زاهر يغار عليها

حظيت صور الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مع النجم المصري حسين فهمي بردود فعل واسعة بين الجمهور ونجوم الفن، بعد أن نشرتها الأولى عبر حسابها على إنستغرام.

وجاءت الصور التي جمعت فهمي والكيك في كواليس فيلم “الفارس” الذين يتشاركان في بطولته.

ووثقت الصور الفنان حسين فهمي وهو يقبل باميلا الكيك ويحتضنها، مما أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها كذلك العديد من النجوم، فيما علقت الفنانة اللبنانية على الصورة التي قامت بنشرها بشكل مختصر بالقول: “مع الفنان القدير حسين فهمي”.

من جانبه مازح الفنان المصري أحمد زاهر الذي يشارك في فيلم “الفارس” أيضًا، على صور الثنائي فقال: “لا كده انا هاغير يا باميلا”.

كذلك علق مجموعة من النجوم من بينهم الفنان نيكولا معوض، ويزين السيد، ورابعة الزيات على صور فهمي والكيك.

وكانت باميلا الكيك قد نشرت في وقت سابق صورة تجمعها كذلك بالنجم حسين فهمي من كواليس الفيلم وكشفت عن شخصياتهما في العمل، حيث يقدم حسين فهمي دور “رشيد” وتقدم باميلا الكيك دور “ملك”، فكتبت تعليقا على الصورة: “الأسطورة حسين فهمي.

.

مَلَك و رشيد”.

وكان القائمون على فيلم “الفارس” قد بدأوا تصويره قبل أشهر الماضية وهو يعتبر أحد الأعمال الجديدة للنجم أحمد زاهر الذي قدم كذلك في الفترة الأخيرة فيلم “زنزانة 7” وتم عرضه في قاعات السينما، بينما يسجل فيلم “الفارس” عودة النجم حسين فهمي للسينما بعد غياب 3 سنوات حيث كان آخر ظهور له في فيلم “الكويسين” الذي عرض في عام 2018.

من جانبها تستعد النجمة اللبنانية باميلا الكيك لعرض مسلسل “ع الحلوة والمرة” الذي تشارك في بطولته مع الفنان نيكولا معوض ومقرر عرضه قريبا.

وكان آخر عمل سينمائي شاركت في بطولته باميلا الكيك هو فيلم “يوم إيه ويوم لاء”.

أما بالنسبة لفيلم “الفارس” فيشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما وعلى رأسهم الفنان صلاح عبدالله، أحمد صفوت، باميلا الكيك، إيمان العاصي، ملك أحمد زاهر، دارين حداد، عابد عناني، ومحمد أبو النجا وغيرهم، من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 56 قراءة)
.