مسؤول ألماني يعتذر لدراج جزائري بعد إساءة عنصرية على الهواء

مسؤول ألماني يعتذر لدراج جزائري بعد إساءة عنصرية على الهواء

مسؤول ألماني يعتذر لدراج جزائري بعد إساءة عنصرية على الهواء لندن- عربي21 الأربعاء، 28 يوليو 2021 10:38 م بتوقيت غرينتش سمع متابعو السباق المسؤول الألماني يقول: "اسبق رعاة الإبل! هيا تجاوزهم!"- TOKYO2020 / تويتر اعتذر المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات، باتريك موستر، عن تصريحاته العنصرية تجاه الدراج الجزائري عز الدين لعقاب، خلال بث مباشر لسباق دراجات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

والتقط الميكروفون صوت موستر عبر شبكة "إيه آر دي" التلفزيونية الألمانية، وهو يحث مواطنه الدراج نيكياس آرندت على ملاحقة منافسه الجزائري أثناء التوقف في استراحة لشرب الماء.

وسمع متابعو السباق على المباشر المسؤول الرياضي الألماني يقول : "اسبق رعاة الإبل! هيا تجاوزهم!".

وتمكن مشاهدون من رؤية الحادثة، وسماع صوت موستر، ما تطلب تدخل معلق القناة الألمانية فلوريان ناس على الفور.

  CN Rassismus racism Patrick Moster ist seit 2012 Leistungssportdirektor beim BDR, ist das so normal bei euch? — babas (@buberrs)   وقال ناس: "كان هذا صوت باتريك موستر وهو يهتف، ويجب أن أكون صادقا: إذا فهمت حقا ما كان يناديه، فهذا خطأ فادح، الكلمات تخذلني".

وأضاف: "شيء من هذا القبيل لا مكان له في الرياضة.

  وأضاف: آسف، لا أستطيع التفكير في أي شيء، وعليك أن تكون على دراية بهذا عندما تشارك في سباق دولي، حيث تم إعداد الكاميرات والميكروفونات".

وفي معرض اعتذاره عن كلماته، قال موستر لوكالة الأنباء الألمانية (د.

ب.

أ): "في خضم اللحظة، ومع الضغط الذي عانينا منه في تلك اللحظة، أسأت اختيار الكلمات، أنا آسف، يمكنني فقط أن أعتذر بعمق، لا أقلل من قيمة أي شخص".

وأضاف بالقول: "لدينا العديد من الأصدقاء من أصول من شمال أفريقيا، كما قلت، أنا آسف".

  Germany cycling coach Patrick Moster has apologized after using a racial slur towards North African people during a cycling event.

"I can only apologize.

We have many acquaintances of North African descent," Moster said.

— DW Sports (@dw_sports)   من جانبه، أوضح الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية أنه يساند القيم الأولمبية للاحترام واللعب النظيف والتسامح، وأنه سيجتمع بموستر بشأن هذا الأمر، مشيرا إلى أهمية الاعتذار الذي تقدم به المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات.

  السبت، 03 يوليو 2021 02:39 م بتوقيت غرينتش السبت، 03 يوليو 2021 12:51 م بتوقيت غرينتش السبت، 03 يوليو 2021 10:46 ص بتوقيت غرينتش السبت، 03 يوليو 2021 04:06 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بنزيمة يحطم رقما تاريخيا لزميله السابق رونالدو بالليغا حطم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الرقم التاريخي لزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

غاب ميسي فحضر حكيمي.

.

سجل هدفين وقاد PSG لفوز قاتل حقق فريق باريس سان جيرمان، الأربعاء، انتصارا في الوقت القاتل، على حساب ميتز، بهدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ''سانت سيمفوريان'' لحساب الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

إنجاز تاريخي.

.

المغرب يتأهل لربع نهائي كأس العالم للكرة المصغرة تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الأربعاء، لثمن نهائي كأس العالم "ليتوانيا 2021"، بعد انتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فنزويلا.

صلاح بين أغلى لاعبي كرة القدم بالعالم في 2021 (إنفوغراف) نشرت مجلة "فوربس" الأمريكية قائمة لأكثر لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2021، واحتل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المرتبة الأولى.

.

الخطيب يقرر معاقبة لاعبي الأهلي ماليا بعد خسارة السوبر قرر نادي الأهلي المصري لكرة القدم معاقبة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي، عقب خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

.

سان جيرمان يصدم جماهيره بخبر مفاجئ عن ليونيل ميسي كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء، عن خبر صادم متعلق بالحالة الصحية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لاعب ريال مدريد السابق يحط الرحال بقطر للتعاقد مع الريان سافر خاميس رودريغيز صانع ألعاب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، ولاعب ريال مدريد الاسباني سابقا إلى قطر للتفاوض بشأن انتقاله للعب في الشرق الأوسط.

صحف: برشلونة يحدد هذين الاسمين لخلافة كومان قالت وسائل إعلام إسبانية، إن إدارة نادي برشلونة حددت هدفين رئيسيين للمفاضلة بينهما من أجل خلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب النادي المتعثر.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 61 قراءة)
.