اشتباك مسلح بين مقاومين وقوة للاحتلال داهمت جنين (شاهد)

اشتباك مسلح بين مقاومين وقوة للاحتلال داهمت جنين (شاهد)

اشتباك مسلح بين مقاومين وقوة للاحتلال داهمت جنين (شاهد) لندن- عربي21 الثلاثاء، 27 يوليو 2021 07:47 ص بتوقيت غرينتش تستمر قوات الاحتلال بعمليات المداهمة واعتقال المواطنين الفلسطينيين من بيوتهم في مدن الضفة الغربية- جيتي اندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة في مدينة جنين، صباح الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال المدينة لتنفيذ عمليات دهم واعتقال، فيما اعتقلت عددا من المواطنين في الضفة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال تعرضت لإطلاق نار خلال اقتحامها مدينة جنين فجر اليوم، وأن مواجهات أخرى بين الاحتلال والشبان اندلعت، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في القدم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في شارع جنين–نابلس، بينهما منزلا المواطنين عماد أحمد سباعنة وعبد جمال أبو ناعسة، واعتقلتهما، بعد تفتيش منزليهما بطريقة استفزازية وتحطيم محتوياتهما.

اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال خلال اقتحام جنين، صباح اليوم.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) آخر للاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحام جنين، صباح اليوم.

— موقع أمامة الإخباري (@omamahwest)   وفي نابلس، اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الذين أغلقوا شارع عمان بإطارات الكاوتشوك المشتعلة، ورشقوا دوريات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المطاطي على صحفي أثناء تغطية أحداث اقتحام قبر يوسف شرق نابلس، خلال تغطيته اقتحامات المستوطنين للمنطقة الشرقية من نابلس، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت مصادر طبية ومحلية لـ"وفا"، بأن مستوطنين بحماية قوات الاحتلال اقتحموا مقام يوسف، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أصيب خلالها خمسة شبان بالرصاص المطاطي بينهم الصحفي عبد الله بحش، حيث جرى نقله إلى مستشفى رفيديا، فيما جرى علاج الآخرين ميدانيا.

  كما اعتقلت قوات الاحتلال، الثلاثاء، شابا من قرية رابا شرق مدينة جنين وسط الضفة الغربية.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صدقي محمد محمود البزور، عقب مداهمة مكان عمله في إحدى المتنزهات بحي السويطات في مدينة جنين، حسب وكالة "وفا".

  15 أسيرا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام    يواصل 15 أسيرا في سجون الاحتلال الاسرائيلي إضرابهم المفتوح عن الطعام ، رفضا لاعتقالهم الإداري.

ويواصل الأسير سالم سالم زيدات من الخليل إضرابه منذ 16 يوماً، فيما يواصل الأسيران محمد منير اعمر ومجاهد حامد إضرابهما لليوم (14) على التوالي.

وأعلن الأسرى محمود الفسفوس وكايد الفسفوس ورأفت الدراويش وجيفارا النمورة الإضراب منذ (13) يوما، فيما يواصل الأسير ماهر دلايشة إضرابه لليوم الثامن، وكذلك يواصل الأسرى: علاء الدين علي وفادي العمور وحسام ربعي وأحمد عبد الرحمن أبو سل ومحمد خالد أبو سل وأحمد نزال الإضراب لليوم السابع، ويخوض الأسير مقداد القواسمة الإضراب لليوم السادس على التوالي.

يذكر أن الأسرى المضربين يقبعون في سجون "النقب، وريمون، ومجدو"، وغالبيتهم أمضوا سنوات في سجون الاحتلال.

ــ الإثنين، 19 يوليو 2021 04:26 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 07 يوليو 2021 07:22 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 01 يوليو 2021 04:37 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:53 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

نائب تونسي مفرج عنه: صوروني فيديو شبه عار بالمعتقل كشف النائب التونسي ياسين العياري، عن إجباره خلع ملابسه ليكون شبه عار خلال سجنه مؤخرا، وتم تصويره بالفيديو خلال ذلك.

مقدسيون يواصلون "رباط الحمائل" بالمسجد الأقصى (شاهد) واصلت عائلات مقدسية فعاليات "رباط الحمائل" بالمسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، تلبية للفكرة التي أطلقها الشيخ رائد صلاح عام 2007.

.

مواجهات مع الاحتلال وحملة اعتقالات بالضفة والقدس اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الجمعة عددا من الفلسطينيين إثر اقتحامها مناطق عدة في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

ميقاتي في باريس.

.

ما أبرز الملفات التي سيبحثها مع ماكرون؟ يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الجمعة، رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي، لبحث الأزمة الاقتصادية والاجتماعية غير المسبوقة التي يشهدها لبنان والإصلاحات الواجب تطبيقها للخروج منها.

ضيف "عربي21": مقابلة مع المطربة السورية نانو الرئيس (شاهد) قالت المطربة السورية الشابة، نانو الرئيس؛ إن تجربة الغربة كان لها تأثير كبير عليها كإنسانة وفنانة، حيث تعرضت لثقافة جديدة كاملة ومختلفة، لافتة إلى أنها خطت أولى خطواتها نحو تحقيق "حلمها الكبير".

"الحوثي" تعلن السيطرة بالكامل على البيضاء.

.

وتتقدم بمأرب أعلنت جماعة الحوثي، مساء الخميس، عن "استكمالها سيطرتها" على محافظة البيضاء، في تحرز فيه تقدم في مأرب، المعقل الأخير للحكومة الشرعية شمال البلاد.

البرهان يتحدث عن منفذي محاولة الانقلاب والانقسامات السياسية تحدث رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبد الفتاح البرهان الخميس، عن منفذي محاولة الانقلاب الأخيرة، وعن الانقسامات السياسية في البلاد، تزامنا مع حالة الجدل بين المسؤولين السودانيين.

"الإفتاء" الليبية تدعو لمظاهرات الجمعة لإسقاط البرلمان‎‎ دعت دار الإفتاء الليبية، الخميس، إلى الخروج في تظاهرات بمختلف مدن البلاد وقراها، الجمعة، للدعوة إلى "إسقاط" البرلمان.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 73 قراءة)
.