قوى العدوان تكثف خروقاتها بالحديدة وغارات للطيران على ثلاث محافظات


        قوى العدوان تكثف خروقاتها بالحديدة وغارات للطيران على ثلاث محافظات

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية باستمرار فرص هطول الأمطار الرعدية متفاوتة الشدة على معظم المحافظات خلال ال24 ساعة المقبلة .

كثفت السلطات السعودية بشكل سافر من اضطهاد المدافعين عن حقوق الإنسان والمعارضين"، وصعدت عمليات الإعدام خلال الأشهر الستة الماضية، حسبما بينت منظمة "العفو الدولية"، فيما واصلت السلطات الإماراتية حظر المعارضة السياسية في الداخل واحتجاز سجناء بسببها كما واصلت انتهاكاتها الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن.

وافق صندوق النقد الدولي، على تخصيص 650 مليار دولار لإنعاش الاقتصاد العالمي، بعد وباء فيروس كورونا المستجد.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أنه جدد عقد مدافعه المخضرم، الدولي الإيطالي جورجيو كيليني لموسمين رسمياً.

[22/ يوليو/2021] محافظات - سبأ : كثفت قوى العدوان الأمريكي السعودي خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، وشن الطيران غارات على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 213 خرقاً بينها استحداث تحصينات في الجبلية و 19 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 172  قذيفة و169 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات غارة لطيران تجسسي على الفازة  وتحليق سبع طائرات حربية في أجواء كيلو16 والمنظر والمدينة والفازة والجبلية، و 16 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 وشارع الـ50 والفازة والدريهمي والجبلية والجاح .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على  منطقة الفرع بمديرية كتاف محافظة صعدة، وغارتين على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

وشن طيران العدوان خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 28 قراءة)
.