تخرج دفعة جديدة من وحدات طوق عدن الأمني بالعاصمة عدن

تخرج دفعة جديدة من وحدات طوق عدن الأمني بالعاصمة عدن

شبوة اليوم - خاص شهد مقر قوات حزام طوق العاصمة عدن، حفل تخرج دفعة جديدة من وحداتها الأمنية، بحضور قائد الطوق العميد ناجي اليهري، وأركانه المقدم محمد يسلم الصبيحي وعدد من اركانات وقادات الكتائب .

وفي الحفل استعرض خريجو الدورة، ما استفادوه خلال التدريب في فنون القتال واستخدام الأسلحة، وأدوا عرضًا عسكريًا مهيبًا، شاركتهم فيه وحدات من طوق عدن التي تنتشر في مختلف النقاط .

وخلال كلمته، هنّا العميد ناجي اليهري، الخريجين على اتمامهم الدورة، مشيرًا أنهم سيرفدون النقاط الأمنية بمنافذ الطوق، مؤكدًا ان هذه الدورة ستلحقها دورات أخرى، حتى يتم تأهيل كافة أفراد الطوق، لتحقيق أقصى درجات الحس الأمني، والسلاسة في التعامل مع المواطنين.

وأكد اليهري ديمومة الجاهزية العالية، لقوات طوق عدن، لتأمين النقاط الرئيسة في مداخل العاصمة عدن، ومواجهة التحديات، وتنفيذ توجيهات القيادة، شاكراً الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقائد الحزام الأمني، على جهودهم التي يبذلونها لرعاية ورفد وتأهيل القوات المسلحة الجنوبية.

الجدير بالذكر ان قوات حزام طوق العاصمة عدن تنتشر في النقاط الرئيسة بمحيط العاصمة عدن، وستعمل القوة المتخرجة حديثًا على رفد النقاط في العَلم والرباط، ومنفذ مصنع الحديد، ومنفذ رأس عمران، لرفع الحس الأمني وافشال مساع تهريب الممنوعات والمهربات.

المركز الاعلامي قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية القوات المسلحة الجنوبية

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 30 قراءة)
.