لملس يدعو رجال المال والأعمال إلى العودة للمشاركة في الاستثمار والنهوض بمدينة عدن

لملس يدعو رجال المال والأعمال إلى العودة للمشاركة في الاستثمار والنهوض بمدينة عدن

شبوة اليوم - خاص افتتح محافظ عدن أحمد حامد لملس صباح اليوم بالعاصمة عدن بمعية الأخ كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي وبحضور رجل الأعمال فهمي قاسم صالح مدير منتجع النادي الدبلوماسي بإعادة مشروع وتأهيل النادي الدبلوماسي السياحي بالتواهي والبالغ تكلفته 4 مليون و800 الف دولار وفي مستهل الافتتاح القى الاخ احمد لملس محافظ عدن أن إعادة تأهيل النادي الدبلوماسي يعطي رافدا اقتصادي لمدينة عدن الجاذبة للاستثمار بمختلف المجالات .

.

مؤكدا حرص السلطة المحلية تشجيع القطاع الخاص والسياحي الذي يعتبر شريك اساسي في عملية البناء والتنمية.

مشيدا بمستوى الانجاز و إعادة تأهيل المنتجع الذي تعرض للتدمير الممنهج في العام 2015 م ، داعيا رجال المال و الأعمال إلى العودة للمشاركة في الاستثمار والنهوض بمدينة عدن كونها تستحق أن نقدم لها الغالي والنفيس .

من جانبه القى مدير عام التواهي كتبي عمر كتبي أن افتتاح المنتجع مع حلول عيد الأضحى المبارك يمثل إضافة نوعية للقطاع السياحي لمدينة عدن ، و متنفس للمواطنين خلال المرحلة القادمة ، مشيرا إلى ما يتمتع به من مميزات كبيره وعراقة منذ الستينات .

فيما وأوضح المستثمر ورجل الأعمال فهمي قاسم صالح " أن التكلفة الإجمالية لإعادة تأهيل النادي الدبلوماسي 4 مليون و800 الف دولار .

.

لافتا أن النادي استقطب عمالة بالكادر المحلي وعددهم 35 عامل وعاملة .

مثمنا تعاون قيادات السلطات المحلية والمجتمعية المساهمة في تسهيل الاجراءات لإعادة تأهيل النادي الذي يمثل متنفسا للمواطنين ووجهة سياحية للعاصمة عدن , داعيا زملائه رجال الأعمال في الخارج للعودة لأرض الوطن التي تمثل ملاذ الجميع .

حضر الافتتاح مدير إدارة السياحة بمديرية التواهي منهل عبده سعد و رئيس اللجان المجتمعية العميد علي النمري ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي وعدد من القيادات الأكاديمية والشخصيات الاجتماعية بعدن .

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 33 قراءة)
.