تدشين مخيم طبي مجاني لأمراض السكر وضغط الدم في معبر بذمار


        تدشين مخيم طبي مجاني لأمراض السكر وضغط الدم في معبر بذمار

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الشعب اليمني يحتفل بيوم الولاية كموروث إيماني تاريخي وليس عادة جديدة أو أمراً طارئاً.

تحت عنوان (روسيا.

.

العالم الإسلامي).

.

انطلقت اليوم الأربعاء في مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان التابعة للاتحاد الفيدرالي الروسي، أعمال القمة الاقتصادية الدولية الـ12 بين روسيا والبلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

ارتفعت أسعار الذهب مع تراجع الدولار وهبوط العوائد الحقيقية لسندات الخزانة الأمريكية.

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى في مؤتمره السنوي بالعاصمة اليابانية طوكيو عن فوز سلطنة عمان بملف استضافة بطولة العالم للمشي 2022 والتي من المخطط إقامتها في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من تاريخ 1 ولغاية 6 مارس 2022 بمشاركة 1700 عداء وعداءة.

[21/ يونيو/2021] ذمار - سبأ: دشن وكيل محافظة ذمار عباس العمدي اليوم، المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم، يقيمه مركز غزة الطبي بمدينة معبر.

وخلال التدشين بحضور مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني، أشاد الوكيل العمدي بجهود المركز في إقامة المخيم.

.

لافتا إلى أهمية مثل هذه المبادرات في التخفيف من المعاناة الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما دعا مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الحجي، المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة إلى المنافسة في إقامة المخيمات الطبية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف الراهنة.

بدوره أوضح  مدير المركز علي شمس الدين، أن المخيم يقدم على مدى أربعة أيام خدمات المعاينة والفحص والأدوية لعدد 500 شخص من الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 38 قراءة)
.