خسائر بشرية ومادية للمليشيا الحوثية بنيران الجيش وطيران التحالف بصرواح

خسائر بشرية ومادية للمليشيا الحوثية بنيران الجيش وطيران التحالف بصرواح

خسائر بشرية ومادية للمليشيا الحوثية بنيران الجيش وطيران التحالف بصرواح الأثنين 21 يونيو 2021 04:22 م الصحوة نت - متابعات تمكنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من تكبيد مليشيا الحوثي الإرهابية خسائر بشرية وفي عتادها القتالي في جبهة صرواح، غرب مأرب.

وقال مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” إن إبطال الجيش خاضوا معركة شرسة امتدت لساعات، بعد أن حاولت المليشيا تنفيذ هجوم على مواقع الجيش، إلا أن الأبطال أفشلوا الهجوم وكبدوا المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأوضح أن المعركة بدأت في وقت متأخر أمس الأحد حتى صباح اليوم الإثنين، لقي فيها ما لا يقل عن 26 عنصراً من عناصر المليشيا الحوثية مصرعهم، بينهم قيادات ميدانية، وعشرات الجرحى، فيما لاذ من بقي منهم بالفرار، تحت ضربات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأفاد المصدر أن مدفعية أبطال الجيش الوطني شنت قصفاً مكثفاً، على مواقع وتحصينات المليشيات الحوثية، تمكنت من خلاله تدمير آليتين حوثيتين، وقتل وجرح من كان على متنهما.

في السياق نفذ طيران تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية في المعركة وتمكن من تدمير عربة pmp وثلاثة أطقم كان أحدهما يحمل عيار 14مل وكميات من الذخائر.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 23 قراءة)
.