نجم ألماني سابق يصف رونالدو بـ"الأحمق" بسبب تصرف غير "أخلاقي"

نجم ألماني سابق يصف رونالدو بـ"الأحمق" بسبب تصرف غير "أخلاقي"

استنكر نجم منتخب ألمانيا السابق، ديتمار هامان، تصرفا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة منتخب بلادهما السبت الماضي، في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ووجه ديتمار هامان انتقاداته لرونالدو ليس بسبب مستواه الفني، وإنما للتصرف غير الأخلاقي الذي قام به في المباراة.

واعترف هامان، النجم السابق لفريقي ليفربول وبايرن ميونخ، أن رونالدو الأفضل في العالم إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه كان منزعجا من المهارة التي قام بها ضد المدافع الألماني أنطونيو روديغر، وذلك عندما رفع رونالدو الكرة من فوق رأس المدافع ورفع يده ثم مررها بالكعب، وهو ينظر في الاتجاه المعاكس في لقطة استعراضية، وذلك بعد اندفاع من قبل الألماني.

واعتبر هامان أن تصرف النجم البرتغالي غير أخلاقي لأنه أراد إهانة روديغر، مشيرا إلى أنه كان يتوجب عليه احترام الخصم الذي يلعب ضده، لاسيما وأن منتخب ألمانيا انتصر في نهاية المطاف برباعية مقابل هدفين.

وقال هامان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "رونالدو مذهل ونعلم أنه يستطيع فعل ذلك.

لكن اعتقد بطريقة ما، أنه يحاول التقليل من شأن منافسه، نعم إنه الأفضل في العالم مع ميسي، لكن يبدو كأنه أحمق، إذا سألت اللاعبين الألمان، سوف يقولون لك رأيهم، وسوف يلاحظون ذلك".

وتابع الألماني: "ما الذي تريد تحقيقه من اللقطة؟ ربما كان ذلك بداية العودة"، ويقصد أنه استفز اللاعبين الألمان الذين قلبوا تأخرهم بهدف نظيف إلى تقدم برباعية مقابل هدف.

بينما احتفى الحساب الرسمي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" وعدد كبير من جماهير الساحرة المستديرة باللمحة الفنية بـ"الكعب" للنجم كريستيانو رونالدو خلال مباراته ضد ألمانيا.

وتصدرت لمسة رونالدو التفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم خسارة البرتغال أمام ألمانيا (2-4) كما اختارها الحساب الرسمي لليورو على موقع تويتر كأفضل لمسة في المباريات الثلاث التي لعبت يوم السبت الماضي، في البطولة.

🤤 The flick, the no-look backheel pass.

.

.

Ronaldo dazzling 🥰 | | — UEFA EURO 2020 (@EURO2020) إقرأ المزيد إقرأ المزيد وتمكن رونالدو "صاروخ ماديرا" من تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده في مرمى الحارس اللماني العملاق بطريقة مميزة، حيث انطلق بسرعة كبيرة في هجمة مرتدة من منطقة جزاء فريقه إلى منطقة جزاء ألمانيا في أقل من 15 ثانية في الشوط الأول من المباراة، ومن ثم صنع الهدف الثاني لزميله ديوغو جوتا، بتمريرة على طبق من ذهب بطريقة مميزة تمكن من ترويض كرة صعبة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو (36 عاما) حطم عدة أرقام قياسية حتى الآن في "يورو 2020"، أبرزها إحرازه ثلاثة أهداف في النسخة الحالية للبطولة، ليصل إلى هدفه رقم 12 خلال مشاركته 5 مرات في نهائيات مسابقة القارة العجوز (رقم قياسي)، ويصبح الهداف التاريخي للبطولة الأوروبية، محطما بذلك رقم الأسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني، الذي سجل 9 أهداف.

المصدر: وكالات تابعوا RT على

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 58 قراءة)
.