نتنياهو يقتني هاتفا ذكيا لأول مرة منذ سنوات.. ماذا قال سابقا؟

نتنياهو يقتني هاتفا ذكيا لأول مرة منذ سنوات.. ماذا قال سابقا؟

نتنياهو يقتني هاتفا ذكيا لأول مرة منذ سنوات.

.

ماذا قال سابقا؟ لندن- عربي21 الإثنين، 21 يونيو 2021 12:35 م بتوقيت غرينتش أصدقاء نتنياهو قالوا إن آخر مرة امتلك فيها هاتفا شخصيا كانت في عام 2009- الإعلام العبري اقتنى رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، هاتفا محمولا حديثا لأول مرة بعد 12 عاما.

  وقالت "إسرائيل اليوم" العبرية، إنه على مدى سنوات عديدة ربما كان نتنياهو هو الشخص الوحيد في إسرائيل الذي لم يكن لديه هاتف محمول، مشيرة إلى أنه يفتخر الآن بالهاتف الذكي الذي بات بحوزته.

  ولفتت إلى أن رقم هاتف نتنياهو الجديد لا يعرفه إلا القليلون.

  وفي عام 2014 كان نتنياهو قد ألمح لمسألة اقتناء هاتف ذكي، وذلك حينما كان يستعد لمقابلة إعلامية على إحدى الشبكات الأمريكية؛ حيث سمعه البعض وهو يقول لرجاله قبل بدء التصوير: "أنا لا أفهم العالم الجديد.

الكل يلتقط الصور.

.

متى تعيشون؟".

  وقال نتنياهو في ذلك الوقت: "الكل يلتقط الصور، هذا كل ما يفعلونه، لا تلتقطوا الصور، عيشوا حياتكم.

أنا عشت ولم ألتقط صورا.

أنا الشخص الوحيد الذي لا يملك كل الأجهزة الإلكترونية.

أنا شخص حر وأنتم جميعا عبيد لأجهزتكم.

أنتم جميعاً عبيد".

  ويذكر أصدقاؤه أن آخر مرة امتلك فيها نتنياهو هاتفا شخصيا كانت في عام 2009.

  وعلى الرغم من أن نتنياهو لا يستخدم هاتفا ذكيا، إلا أنه يعتبر أحد أكثر الأشخاص الذين لديه متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديه أكثر من مليوني متابع على "تويتر" وأكثر من 2.

6 مليون على "فيسبوك" كما تقول الصحيفة الإسرائيلية.

الأحد، 13 يونيو 2021 01:18 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:10 م بتوقيت غرينتش الخميس، 03 يونيو 2021 05:29 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 02 يونيو 2021 11:17 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

رصد إسرائيلي لأبرز تحديات رئيس مجلس الأمن القومي الجديد قال خبير عسكري إسرائيلي؛ إن "مائير بن شبات رئيس مجلس الأمن القومي ينهي ولايته، بعد أربع سنوات في الخدمة، تعامل خلالها مع قضايا غير أمنية، ما يضع مزيدا من الأعباء.

الاحتلال يطالب في واشنطن بدعمه في قضية "الشيخ جراح" أكدت صحيفة إسرائيلية، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة المتطرف نفتالي بينيت، تبذل جهودا كبيرة لإنهاء قضية الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة لصالح المستوطنين.

.

"هآرتس": ربط قضايا غزة بصفقة تبادل يقربنا من مواجهة حماس هاجمت صحيفة عبرية، سلوك حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نفتالي بينيت، في تعاطيها مع مشكلة قطاع غزة المحاصر، وهو السلوك الذي يقرب "تل أبيب" من مواجهة غير ضرورية مع غزة.

.

كاتب: عداء متزايد لإسرائيل في أوساط يهود أمريكا قال كاتب إسرائيلي إن "الموضة الجديدة لدى الشباب اليهود الأمريكيين هي الانضمام للحركات التي تنكر وجود إسرائيل، ودعوة واشنطن لتجنب دعمها، مما يعني أننا أمام شرخ دراماتيكي سيغير إلى الأبد وجه أكبر جالية يهودية في العالم، لأننا نشهد انعطافا مزعجاً، ولا يبدو أنه من الممكن قلب العجلة إلى الوراء".

صحيفة إسرائيلية: إيران ارتكبت خطأ استراتيجيا سيضرها أكدت محافل أمنية إسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الإسرائيلية، ستواصل العمل في الساحة البحرية، ولن تردد "تل أبيب" في ضرب أهداف إيرانية.

.

ضابط إسرائيلي: نصمت على "عباس" خشية صعود حماس قال ضابط إسرائيلي في جهاز الاستخبارات العسكرية، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، قلقة من قيام السلطة الفلسطينية بتقييد الحريات، على خلفية مقتل الناشط السياسي نزار بنات.

.

تحذير من انزلاق إسرائيل لمواجهة مع إيران إثر هجوم السفينة حذر كاتب إسرائيلي من تفاقم الصراع في منطقة الخليج بين إسرائيل وإيران، على خلفية الهجوم على سفينة إسرائيلية في بحر عمان.

كاتب إسرائيلي يقترح "خارطة طريق" لإنهاء احتلال الضفة قال كاتب إسرائيلي إن معظم سكان العالم ونصف الإسرائيليين يرون أن الاحتلال للضفة الغربية أمر غير مرغوب فيه، بل إنه كارثة، لكن قلة منهم يتوقعون أن ينتهي الأمر باتفاق مع الفلسطينيين، وفي غضون ذلك يميل الإسرائيليون لتجاهل هذه المشكلة قدر الإمكان، لكن لعل ما أيقظهم قرار شركة الآيس كريم Ben&Jerrys بعدم بيع

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 60 قراءة)
.