5 مصابين بينهم أطفال جراء إطلاق نار في تورنتو بكندا

5 مصابين بينهم أطفال جراء إطلاق نار في تورنتو بكندا

5 مصابين بينهم أطفال جراء إطلاق نار في تورنتو بكندا لندن - عربي21، وكالات الأحد، 20 يونيو 2021 06:18 ص بتوقيت غرينتش نقل المصابون إلى المستشفى وبينهم طفل بحالة خطرة- جيتي قالت الشرطة الكندية إن حادث إطلاق نار وقع خلال حفل للأطفال في مدينة تورنتو، خلف عددا من المصابين.

  وأشارت إلى أن خمسة بينهم أطفال أصيبوا في إطلاق النار أحدهم بحالة خطرة، دون المزيد من التفاصيل.

    — CTV Toronto (@CTVToronto)     وقبل أيام، دهس شاب يبلغ من العمر 20 عاما، عائلة مسلمة في مدينة لندن الكندية، وقتل أربعة من أفرادها.

  اقرأ أيضا:    ومررت الجمعية التشريعية في مقاطعة أونتاريو الكندية، السبت الماضي، مقترحا يدين "الإسلاموفوبيا" على خلفية الحادث.

  ومرر برلمان أونتاريو بالاجماع المقترح الذي قال إن الجمعية التشريعية في أونتاريو تؤكد إدانتها لجميع أشكال الإسلاموفوبيا وتدعم مديرية مكافحة العنصرية.

وتلا ما ورد في المقترح خالد رشيد، عضو البرلمان عن ميسيسوجا إيست - كوكسفيل وهي دائرة انتخابية إقليمية في أونتاريو.

وفي وقت سابق، اعتمد البرلمان الفيدرالي الكندي، بالإجماع، مقترحا لعقد "قمة العمل الوطني للإسلاموفوبيا"، لمناقشة الهجمات والتدابير المعادية للإسلام المتزايدة في البلاد خلال السنوات الأخيرة.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

قوة تدعمها الإمارات تعتقل قادة بالمقاومة المناوئة للحوثيين اعتقلت قوة أمنية مدعومة من دولة الإمارات، الجمعة، قادة بارزين في المقاومة اليمنية الموالية للحكومة الشرعية، وسط البلاد.

.

احتجاجات بمحيط نقاط تركية بإدلب تنديدا بمجازر النظام وروسيا نظم المئات من أهالي منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، وقفات احتجاجية على مقربة من نقاط المراقبة التركية والقواعد العسكرية، وكذلك نظم نشطاء مظاهرات في إدلب وأعزاز شمال حلب تنديدا بالقصف من جانب النظام السوري والقصف الجوي الروسي على المنطقة عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس ندلعت مواجهات، مع قوات الاحتلال بعد انطلاق فعاليات مناهضة للاستيطان على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي نابلس، وإقامة صلاة الجمعة على أراضي البلدة المهددة بالاستيطان.

مسؤول بالسلطة: خطأ مقتل نزار بنات قد يحدث بأمريكا أو فرنسا قدّم مسؤول بارز في السلطة الفلسطينية، تعازيه لعائلة الناشط نزار بنات، الذي قُتل على يد عناصر في الأجهزة الأمنية قبل أيام.

اعتقال لبناني في مطار بيروت بتهمة "العمالة لإسرائيل" قالت وسائل إعلام لبنانية، إن الأجهزة الأمنية أوقفت مواطنا محكوم بشكل غيابي بتهمة العمالة لصالح الاحتلال الإسرائيلي.

استقالة عضو بلجنة ملكية أردنية إثر انتقادها "ذبح الأضاحي" أثار منشور لعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية بالأردن، وفاء الخضرا، جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد اعتبارها أن ذبح الأضاحي "طقوس تفتقر للرحمة والرأفة".

توتر بين الحوثي ومقاتلين قبليين في الجوف شمالي اليمن تسود حالة من التوتر بين مقاتلين قبليين ومسلحي جماعة الحوثي، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، شمال اليمن.

المرزوقي: إدارة أزمة كورونا بتونس قمة اللاكفاءة واللامسؤولية دخل الرئيس التونسي السابق الدكتور المنصف المرزوقي على خط الأزمة الصحية التي تشهدها تونس منذ عدة أسابيع بسبب ارتفاع حالات الإصابة والوفاة بسبب كورونا، وانتقد السياسة الصحية التي اتبعتها الحكومة التونسية في مواجهة كورونا، وحمل مسؤولية ذلك بالأساس إلى رئيسي الجمهورية والحكومة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 42 قراءة)
.