ريال مدريد يستهدف 3 مدافعين لتعويض راموس.. تعرف إليهم

ريال مدريد يستهدف 3 مدافعين لتعويض راموس.. تعرف إليهم

ريال مدريد يستهدف 3 مدافعين لتعويض راموس.

.

تعرف إليهم لندن- عربي21 الجمعة، 18 يونيو 2021 02:08 ص بتوقيت غرينتش ويبرز أيضا كل من باو توريس المتألق مع فياريال وزميله إيمريك لابورتي- أ ف ب اتخذ النجم الإسباني، سرجيو راموس، قراره بالرحيل عن ريال مدريد، بعد مسيرة زاخرة بالنجاحات على مدار السنوات الماضية، ليترك فجوة في الخطوط الخلفية، سيتعين على الفريق الملكي تغطيتها بصفقة جديدة، إذا ما أراد تجنب المعاناة الموسم المقبل من عدم وجود بدائل مناسبة للنجم الأندلسي.

وبحسب "إفي"، فقد كان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للريال، قد اعتمد في الأسابيع الأخيرة من الموسم على اللاعبين إيدر ميليتاو وناتشو فيرنانديز، بعدما عانى راموس والفرنسي رافائيل فاران من إصابات مختلفة أبعدتهما عن الملاعب، وقدم اللاعبان، خاصة البرازيلي، مستويات جيدة تؤهله لأن يكون أحد الوجوه الأساسية في خطة المدير الفني الإيطالي الجديد، كارلو أنشيلوتي.

إلا أن الفريق سيحتاج إلى لاعب يتمتع بالخبرة في الخطوط الخلفية، خاصة بعد رحيل القائد الملكي، وعدم مشاركة ميليتاو أو ناتشو باستمرارية على مدار الموسم الماضي، وهو ما سيدفع الإدارة للبحث عن مدافع من الذين خطفوا الأنظار في الآونة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، قد يعاني الفريق من ضربة أخرى في الخطوط الخلفية، في ظل وجود تقارير صحفية تؤكد رغبة الفرنسي فاران في الرحيل عن الفريق، بعد تعرضه لانتقادات كثيرة؛ بسبب ترنح مستواه على مدار الموسم الماضي، ووجود عروض من كبار أوروبا لضمه، وهو ما كانت ترحب به إدارة الريال، ولكن قبل رحيل راموس.

وفي حالة رحيل فاران أيضا، سيتعين على إدارة النادي الملكي الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفية، والبحث عن مدافعين قادرين على الدفاع عن ألوان قميص الريال الموسم المقبل، وسد الفراغ الذي سيعاني منه الفريق الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المدافعين الذين قد يتعاقد معهم الريال الفرنسي جوليس كوندي، مدافع إشبيلية، الذي قدم أداء مميزا الموسم الماضي، إلا أن سعره قد يتخطى 60 مليون يورو، وهو ما سيصعب مهمة استقدامه في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها معظم أندية العالم .

ويبرز أيضا كل من باو توريس المتألق مع فياريال، المنضم مؤخرا إلى قائمة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية، وزميله إيمريك لابورتي، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي اختار أيضا تمثيل "لا روخا" بدلا من المنتخب الفرنسي.

أما الحل الأرخص، فسيكون الاعتماد في قلب الدفاع على النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثا إلى الفريق الإسباني؛ لدعم خط الوسط والجانب الأيسر، وهو المركز الذي اعتاد على اللعب فيه أيضا في صفوف بايرن ميونخ الألماني في أكثر من مناسبة.

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 06:05 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 01 يونيو 2021 12:44 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 31 مايو 2021 02:48 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 31 مايو 2021 11:15 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مسؤول ألماني يعتذر لدراج جزائري بعد إساءة عنصرية على الهواء اعتذر المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات باتريك موستر عن تصريحاته العنصرية تجاه الدراج الجزائري عز الدين لعقاب خلال بث مباشر لسباق دراجات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

إصابة نجم ريال مدريد الجديد بفيروس كورونا أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الجديد النمساوي، دافيد ألابا، بفيروس كورونا.

ما حقيقة إهداء لاعب إيراني ميداليته لإسرائيل بالأولمبياد؟ ذكرت تقارير صحفية، أن سعيد مولايي لاعب الجودو الإيراني السابق الذي يمثل منغوليا حاليا بأولمبياد طوكيو، قام بإهداء الميدالية الفضية التي أحرزها بعد خسارته في النهائي أمام الياباني تاكانوري ناغاسي، للكيان الصهيوني.

أولمبياد طوكيو.

.

البرازيل تقسو على السعودية وألمانيا تودع البطولة ودّع المنتخب السعودي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد تلقيه الخسارة الثالثة توالياً أمام منتخب البرازيل بنتيجة 3-1، في حين رافق منتخب ساحل العاج نظيره منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي عقب تعادله أمام منتخب ألمانيا 1-1، في المرحلة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

.

إيتو يصدم ميسي بتصريح غير متوقع.

.

ماذا قال؟ خرج النجم الكاميروني السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، صامويل إيتو، بتصريح عن فترة لعبه في برشلونة إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

.

نورين: مواجهة لاعبة سعودية لنظيرتها الإسرائيلية "عار وخزي" قال لاعب الجودو الجزائري فتحي نورين، إن عدم انسحاب لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني من مواجهة نظيرتها الإسرائيلية "عار وخزي على المملكة"، حسب تعبيره.

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد لضم فاران أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق مبدئي للتعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران، البالغ 28 عاما، صخرة دفاع ريال مدريد الإسباني.

"كاف" يعاقب الأهلي المصري بعد أحداث نصف نهائي دوري الأبطال قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، معاقبة نادي الأهلي المصري على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 77 قراءة)
.