"حماس": تصريحات عبد الله بن زايد تتنافى مع قيم العروبة

"حماس": تصريحات عبد الله بن زايد تتنافى مع قيم العروبة

"حماس": تصريحات عبد الله بن زايد تتنافى مع قيم العروبة لندن- عربي21 الأحد، 13 يونيو 2021 12:14 ص بتوقيت غرينتش كان ابن زايد حرض على حماس خلال حديث له مع موقع اللجنة اليهودية الأمريكية- موقع حماس استنكرت حركة "حماس" تصريحات وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد آل نهيان، التي حرض بها على الحركة.

  وقال الناطق باسم "حماس" حازم قاسم، في تغريدة عبر "تويتر"، إن "تحريض وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد آل نهيان للدول الغربية لتصنيف حركة حماس كمنظمة إرهابية؛ يتنافى مع قيم العروبة، ويتناقض مع كل المفاهيم القومية".

  وتابع قاسم بأن تصريح ابن زايد "يتساوق مع الدعاية الصهيونية الفاشلة، ويصطدم مع توجهات الجمهور العربي الداعم للمقاومة في فلسطين".

  وكان وزير الخارجية الإماراتي حرض على حركة حماس، وقال إنه من المؤسف أن تتردد بعض الدول في تصنيف كيانات، مثل حماس أو حزب الله أو الإخوان المسلمين، بطريقة أوضح.

وقال ابن زايد في حديث له مع موقع اللجنة اليهودية الأمريكية: "من المضحك أن بعض الحكومات تصنف الجناح العسكري فقط لكيان ما على أنه إرهابي، دون الجناح السياسي، رغم عدم وجود فرق".

وعبّر الوزير الإماراتي عن أمله في أن يساعد اتفاق التطبيع الموقّع بين الإمارات وإسرائيل في إلهام دول أخرى بالمنطقة لإعادة تصوّر المستقبل.

  وتشهد العلاقات بين أبو ظبي وتل أبيب تطورات متنامية، بعد توقيع اتفاق التطبيع بين الجانبين بواشنطن، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا:  تحريض وزير الخارجية الإمارات عبد الله بن زايد آل نهيان للدول الغربية لتصنيف حركة حماس كمنظمة ارهابية؛ يتنافى مع قيم العروبة ويتناقض كل المفاهيم القومية، ويتساوق مع الدعاية الصهيونية الفاشلة، ويصطدم مع توجهات الجمهور العربي الداعم للمقاومة في فلسطين.

— حازم قاسم (@hazemaq) السبت، 12 يونيو 2021 06:18 م بتوقيت غرينتش الخميس، 20 مايو 2021 04:24 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 19 مايو 2021 10:39 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: احمد الفلسطينيالأحد، 13 يونيو 2021 02:30 ص عندما يأتي فرخ ابن زنا ليقوم حركة تريد ازاحة الاحتلال عن شعبها هنا تكون مصيبة فمثل عبدالله بن زايد ال نهيان واخوه محمد لا يصلحون الا لادارة ماخور لعاهرات لا ان يتحدثوا باسم اخرين هؤلاء عرة القوم ولا يجيدون الا العهر والدعارةبواسطة: نادر الريفيالأحد، 13 يونيو 2021 04:23 ص ما قاله لبيد بن زائد غير مفاجئ لأن الشيء من ماتاه لا يستغرب ِِِِانه لقمة الغباء ان ان تنتظر من الافعى عسلا اولا زايد كشفوا عن حقيقة معدنهم ِِِِ وعن كرههم اللامتناهي للعروبة والاسلام .

.

.

.

هم صهاينة بامتياز .

.

.

وماهي الا ايام وسيطلقون على دولتهم اسم الامارات الصهيونية.

.

.

فهنيئا لهم بذلك بواسطة: ابوعمرالأحد، 13 يونيو 2021 07:21 ص .

.

ومتى كانت نباحات الكلاب وهي تتعارك على أكياس القمامة أعزكم الله.

يتوقف عندها الناس.

.

.

.

كلب مسخ ومتسخ نبح وأكمل سيره الى مزبلته.

.

.

أعزكم الله.

.

.

الشيخ زايد خلف كلاب.

وهم سيخلفون كلابا مثلهم.

.

.

بواسطة: سيف القدسالأحد، 13 يونيو 2021 07:39 ص نعلم وجميعنا يا عبد الله بن أبي بن سلول انك من اكبر منافقين العصر ونعلم ان الجينات الموجوده عندك من بقايا الخزرخ وهذا واضح (بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا .

الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ? أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا)بواسطة: سيف الشبيليالأحد، 13 يونيو 2021 07:55 ص هؤلاء الخنازير أبناء إبن زايد يفتقدون ليس فقط للقيم العربية وإنما للشرف والكرامة والعزة والإنتماء والدين.

إنهم عملاء مأجورين فاسدين خونة، لا يهمهم سوى إرضاء الصهاينة، ألد أعداء العرب والمسلمين، وخدمة مصالحهم لكي لا يضعوهم في مصف الأعداء بل العملاء.

يقوم هؤلاء الخنازير بهذا الدور بكل أريحية لأنهم يعتقدون أنه لا يوجد هناك من يردعهم لا من شعبهم ولا من العرب والمسلمين.

ولكن الأيام سوف تريهم!بواسطة: من اعالي جبل حفيتالأحد، 13 يونيو 2021 10:10 ص هؤلاء ابناء زايد لا قيمه لهم بين الرجال, فقط لوضع انوفهم الكبيره في اماكن اكبر منهم ومن امارتهم, وقضاء الله اتي عليكم ايها الحثالات بواسطة: منذرالأحد، 13 يونيو 2021 02:29 م وما علاقة حكام الامارات بالعروبة,.

.

.

.

.

انهم سهم مسموم في خاصرة الامة وكل شرور وماسي الامة هم سببها بواسطة: العسيري الأحد، 13 يونيو 2021 03:05 م ههههههههههه ومتى كان هو في الاصل عربيا لا يوجد المزيد من البيانات.

نائبة تؤيد السيسي بملف العيش.

.

وموسى: زيادة السكان مصيبة دعت برلمانية مصرية إلى تفهم تصريحات رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي حول ويادة سعر رغيف الخبز.

وزير خارجية السعودية: العلاقات مع قطر "جيدة جدا" أكد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود، الثلاثاء، في كلمة أمام منتدى "أسبن" الأمني المنعقد عبر الإنترنت، أن العلاقة مع قطر جيدة جدا، بحسب موقع قناة "الشرق" السعودية (خاصة).

العاهل الأردني: علاقاتنا مع السعودية صلبة قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الثلاثاء، إن علاقات بلاده مع السعودية "صلبة لا تزعزعها الشكوك والأقاويل"، وعبر عن تقديره دعم السعودية للمملكة في مواجهة التحديات بما فيها ما يعرف بقضية “الفتنة” واستهداف أمن الأردن.

الجيش اليمني: قواتنا تتقدم وتستعيد مواقع جديدة بمأرب أعلن الجيش اليمني، الثلاثاء، سيطرة قواته على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

تونس: نواب سابقون يطعنون بقرارات سعيّد أمام المحكمة الإدارية قدم تسعة نواب تونسيين من أعضاء المجلس الوطني التأسيسي الذي صادق على دستور 2014، طعنا في القرارات الاستثنائية التي اتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد في ليلة 25 تموز/ يوليو الماضي.

"المركزي المصري" يوضح سبب ظهور "علم المثلية" بالعملات الجديدة أثارت العملات المصرية الجديدة، التي ستصنع من مادة "البوليمر" الجدل، بعد أن ظهرت فئة العشرين جنيها وعليها صورة مسجد بألوان علم "المثليين".

إنهاء مهام قائد الدرك بالجزائر.

.

وتلميحات لمؤامرة ضد البلاد أنهى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الثلاثاء، مهام قائد الدرك الوطني اللواء نور الدين قواسمية، وعين العميد يحيى علي ولحاج خلفا له.

قرار سعودي مفاجئ بشأن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين كشف رئيس لجنة المعتقلين الأردنيين في السعودية، عن قرار مفاجئ اتخذته السلطات بالرياض، بشأن ملف المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين لديها منذ نحو عامين.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 158 قراءة)
.