سامر البرقاوي: هذه تفاصيل أحداث الجزء الخامس من "الهيبة 5" 

أنه سيقدم تصوراً جديداً وأجواء مختلفة تماماً في الجزء الخامس والأخير من مسلسل " " الذي يجري تصويره حالياً.

  وعن التصوير قال سامر في حديث لبرنامج "ET بالعربي" : تأخرنا بتصوير "الهيبة 5" لأننا لا نقدم المسلسل في رمضان وبالتالي دخلنا منذ فصل الربيع وحتى الصيف وسنقدم صورة جديدة وتصوراً مختلفاً.

وعن سر استمرارية العمل لخمسة أجزاء متتالية قال البرقاوي: " هناك روح يجب أن نحافظ عليها وبنفس الوقت بحاجة إلى جرعة من التجديد تعطي حالة مختلفة لكل جزء ".

وعن وداع العمل في جزئه الأخير وإحساس فريق العمل أوضح البرقاوي: " هناك احساس مع فريق العمل بأننا نودع المسلسل والرحلة الطويلة مع بعضنا ومع الجمهور وأنا حريص جداً أن نصل للنهاية وأن يكون هناك إحساس لدى الجمهور بالتمني لو أن العمل استمر أكثر".

وعن موعد عرض الجزء الخامس والأخير أضاف البرقاوي: "هنالك الكثير من أراء الجمهور التي تطالب بان يكون العرض خارج رمضان لأن الفكرة أعجبتهم ولكن لا أخفي أني أحب ان أكون موجوداً برمضان وجو المنافسة النبيل بين الأعمال".

    فيلم "الهيبة" هو مشروع مستقل عن مسلسل "الهيبة" تيم حسن ولفت البرقاوي إلى أن فيلم "الهيبة" هو مشروع مستقل عن مسلسل "الهيبة" تماماً وقال: " مضى فترة طويلة ونحن نفكر به ونضع الخطوط الأساسية له والفكرة اكتملت بنسبة كبيرة ومن المتوقع أن نبدأ العمل به بعد الجزء الخامس والأخير من المسلسل وهو حالة سينمائية بعناصر "الهيبة" وبمعطيات إنتاجية مختلفة".

وعن سبب اختيار اسم " الهيبة جبل "قال البرقاوي : "دائماً العنوان الفرعي مرتبط بأحداث العمل والجزء الأخير الظاهر أنه مرتبط بشخصية جبل لكن من خلال أحداث العمل سنكتشف هناك بعد بالعلاقة مع الاسم والتي تحمل في طياتها شيء من الاسم نفسه "الجبل" والأجوبة ستجدونها في الحكاية نفسها".

وعن سر الشراكة الناجحة بينه وبين النجم تيم حسن والمنتج صادق الصباح أضاف البرقاوي: " هذه الشراكة بنيت على تقاطعات بيني وبين تيم.

فأنا وتيم معرفة قديمة ونحن أصدقاء منذ زمن طويل في حي واحد وأثمرت هذه التقاطعات بمسلسلات "تشيلو" و"نص يوم" و"الهيبة" و"أنا".

يشار إلى أن الموسم الخامس سيكون الأخير من مسلسل "الهيبة".

  سمات مواضيع متعلقة

منوعات      |         (منذ: 7 أيام | 53 قراءة)
.