موقع أمريكي ساخر يدعو الاحتلال لضرب مكاتبه خشية وجود حماس فيها

موقع أمريكي ساخر يدعو الاحتلال لضرب مكاتبه خشية وجود حماس فيها

موقع أمريكي ساخر يدعو الاحتلال لضرب مكاتبه خشية وجود حماس فيها لندن- عربي21- بلال ياسين الثلاثاء، 18 مايو 2021 02:12 م بتوقيت غرينتش استهدف الاحتلال برج الجلاء الذي يضم مكاتب لوسائل الإعلام- الأناضول نشر موقع "ذي أونيون" (البصلة) الأمريكي إعلانا ساخرا على موقعه دعا فيه إسرائيل لضرب مكاتبه، فلربما كان هناك عملاء لحماس يختبئون فيها.

وقال الموقع الساخر: "راقب طاقم ذي أونيون وملاك الشركة وشركاؤها في الإعلانات برعب الدمار وهو يتكشف أمام ناظريهم في الشرق الأوسط.

ونعتقد مع استمرار دوامة العنف الجديدة التي لا تتوقف أن الوقت قد حان لأن نتحمل مسؤوليتنا كشركة إخبارية مهمة في العالم، وما تنشره من أخبار يؤخذ على أنه حقيقة قاطعة حول العالم.

وبناء على هذا العبء فنحن "كأفضل مصدر أمريكي للأخبار" قمنا باتخاذ القرار المهم، ونطلب من الجيش الإسرائيلي أن يقوم وحالا بضرب مكاتبنا فلربما كان هناك عملاء لحماس يختبئون هناك".

وأضاف: "وفي الوقت الذي نريد فيه التأكد من أن قراء "ذي أونيون" يقومون بتفتيش مفصل لمكاتبنا والتأكد من سلامة طاقمنا، إلا أننا نعترف بالواقع وهو أننا لا نملك القوة التكنولوجية ولا النيران لكي نحدد كم من أفراد حماس تسللوا إلى بناياتنا.

ولهذا السبب وبعد اجتماع لمجلس المدراء قررنا وبالإجماع دعوة القوات الإسرائيلية، ولاقتلاع أي إرهابي ممكن، لدك مكاتبنا في القاهرة وريو دي جانيرو وباريس ولندن ونيويورك ولوس أنجلس وشيكاغو في أقرب وقت".

وأضاف الموقع أن "هذه خطوة متطرفة، ولكنها الطريق الوحيد للتأكد من أن سلالم العمارات ومصاعدها وخزائن البواب في الأبراج العالية ليست مركزا لتفريخ الأشخاص الخطيرين المصممين على التدمير".

وتابع: "لمن سينتقدون هذا القرار فإننا نسأل: كيف سنعرف أن جيراننا مثل طبيب الأسنان في الطابق الخامس من مقرنا في لندن أو جيمبوري خارج مكاتبنا في لوس أنجلس ليسوا إلا واجهات لمنظمات إرهابية؟ وبالإضافة لهذا فهناك عدد من مدراء العمارات كانوا وقحين معنا في عدد من المرات بشكل يقترح أنهم معادون للديمقراطية".

وقال: "نعرف أن هذه الدعوة غير المسبوقة تمثل تضحية مهمة لميزانيتنا وتقاريرنا عن الشرق الأوسط، ولكن لو كان القصف السجادي لكل العمارات التي تعمل من خلالها مكاتبنا فهي تضحية تستحق.

ولهذا نحث الحكومة الإسرائيلية وبأقوى العبارات على محو مقرات الشركة والتابعة لها، وكذا البنايات التي تحتوي على مساحات للإيجار والتخزين قمنا باستئجار أمكنة فيها.

وكاعتراف بأهمية هذا القرار الاستراتيجي نطلب من إسرائيل ألا تعطي تحذيرا مسبقا لكل المقيمين في البنايات، لأنه لا يوجد أي سبب مشروع للعمل وبشكل قريب مع الإرهابيين غير الرغبة بخدمتهم كدرع بشري.

ونحن ننتظر بفارغ الصبر الهزات التي ستنتج عن القنابل ونصلي في الوقت نفسه لنهاية العنف".

وواضح أن بيان الموقع هو رد ساخر على تدمير قوات الاحتلال الإسرائيلي برجا في غزة تعمل منه منظمات إعلامية دولية، بينها وكالة أسوشييتد برس الأمريكية والجزيرة القطرية، بذريعة أن يضم مكاتب لحماس، مع أنها لم تقدم أدلة على هذه المزاعم.

الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:31 م بتوقيت غرينتش الأحد، 16 مايو 2021 01:15 ص بتوقيت غرينتش السبت، 15 مايو 2021 01:41 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 14 مايو 2021 02:48 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: مسعودالثلاثاء، 18 مايو 2021 03:01 م قالت باريس هيلتون إن "هذا مفجع للغاية، هذا يجب أن يتوقف! كما علقت على فيديو نشره موقع ميدل ايست اي ظهر خلاله طفلة فلسطينية، عمرها 10 سنوات، انهارت في البكاء، بعد أن دمرت غارات جوية إسرائيلية منزل جارتها، مما أسفر عن مقتل 8 أطفال وامرأتين، حسب الموقع.

وهو ما دفع باريس هيلتون لأن تقول: "هذا يؤلم قلبي.

لا ينبغي لأحد أن يعيش في خوف.

قلبي مع الفتاة الصغيرة والأطفال الآخرين من حولها"، داعية إلى وقف الضربات على غزة.

لا يوجد المزيد من البيانات.

باحث أمريكي: هذه "مأساة" إسرائيل في حروبها بغزة رأى باحث أمريكي أن المأساة في حروب إسرائيل ليس ما يجري فيها، ولكن ما دفع إليها وما يحدث بعدها NYT: آبي أحمد حامل نوبل للسلام يدفع بلاده نحو الحرب نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أشارت فيه إلى أنه مع اندلاع الحرب في شمال إثيوبيا، واتجاه المنطقة بشكل حثيث إلى أسوأ مجاعة منذ عقود، فقد وصل مبعوث أمريكي كبير إلى العاصمة الإثيوبية الشهر الماضي على أمل إقناع رئيس الوزراء آبي أحمد بإخراج بلاده من دوامة مدمرة.

.

كيف ستكون السياسة الخارجية لطهران في عهد رئيسي؟ نشرت صحيفة "نيزافيسيمايا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن أبرز ردود الفعل الدولية بعد فوز إبراهيم رئيسي، المقرب من المرشد الأعلى، بمنصب الرئيس في إيران، وملامح السياسة الخارجية الإيرانية في الفترة القادمة.

ألمانيا تحظر رفع علم "حماس" والمواد الدعائية كشفت صحيفة ألمانية، أن أحزاب الائتلاف الحكومي في ألمانيا، اتفقت على حظر رفع علم حماس والمواد الدعائية، تحت مزاعم مخالفتها الدستور الألماني.

محمد سلطان: آمل أن يضغط بايدن في عيد الأب لحرية والدي بمصر نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للناشط الحقوقي محمد سلطان بمناسبة يوم عيد الأب، يدعو فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى أن يمارس ضغوطا على مصر من أجل الإفراج عن والده المعتقل السياسي.

التايمز: بعد فوز رئيسي.

.

تلويح إسرائيلي بضرب منشآت نووية نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية، تقريرا لمراسلها في بيروت ديفيد روز، ترجمته "عربي21"، قالت فيه إن إسرائيل تفكر في إحياء خطط لضرب المنشآت النووية الإيرانية بعد فوز متشدد يعرف بـ"جزار طهران" بانتخابات الرئاسة الإيرانية التي جرت يوم الجمعة.

.

صحيفة روسية: لبنان يتجه بخطى ثابتة نحو الانهيار نشرت صحيفة "كوميرسانت" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن انضمام الآلاف من المواطنين اللبنانيين إلى إضراب دعا إليه الاتحاد العمالي العام؛ احتجاجا على تردي الوضع الاقتصادي وفشل النخب الحاكمة في تشكيل حكومة، رغم مرور حوالي سنة على تكليف رئيس الوزراء بذلك.

WP: بايدن منح ابن سلمان البراءة.

.

فزادت أعداد ضحاياه نشرت صحيفة "واشنطن بوست" افتتاحية تحت عنوان "بايدن أعطى محمد بن سلمان علامة نجاح أو براءة، وها هم ضحاياه يتراكمون".

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 44 قراءة)
.