مواجهات عنيفة بالبيرة وإطلاق نار وإصابة جنديين للاحتلال (شاهد)

مواجهات عنيفة بالبيرة وإطلاق نار وإصابة جنديين للاحتلال (شاهد)

مواجهات عنيفة بالبيرة وإطلاق نار وإصابة جنديين من الاحتلال (شاهد) لندن- عربي21 الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:57 م بتوقيت غرينتش عمت احتفالات بقرى رام الله وتوزيع حلويات بعد خبر الاشتباك قرب بيت إيل وإصابة اثنين من جنود الاحتلال شهدت مدينة البيرة في الضفة الغربية، الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن فعاليات المواجهة التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية.

  وتحدثت أنباء عن إطلاق رصاص من أسلحة أوتوماتيكية تجاه قوات الاحتلال على حاجز بيت إيل شمال البيرة، ما دفعها إلى الانسحاب وترك بعض المعدات وفق وكالة "شهاب" الفلسطينية.

  فيما ذكرت مصادر عبرية أن جنديين أصيبا في المواجهات.

بينما ذكرت القناة ٢٠ العبرية أن المصابيْن خلال الاشتباك مع مقاومين شمال البيرة هما ضابطة وجندي.

  فيما عمت احتفالات بقرى رام الله وتوزيع حلويات بعد خبر الاشتباك قرب بيت إيل وإصابة اثنين من جنود الاحتلال.

  اشتباكات مسلحة بين مقـــ,,اومين فلسطينيين وقوات الاحتلال على حاجز "بيت إيل" بمدينة البيرة بالضفة الغربية.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) لحظة نقل جندي مصاب بالاشتباكات المسلحة على حاجز بيت إيب بمدينة البيرة قبل قليل، بمواجهات اندلعت نصرة لغزة والقدس.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency)   لحظة هروب الجنود.

.

الاحتلال يعلن اصابة اثنين من جنوده برصاص المتظاهرين على مدخل مدينة البيرة — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency)   ومساء الثلاثاء أطلق مقاومون النار على جنود لقوات الاحتلال قرب رام الله من سيارة مسرعة، فيما تحدثت مصادر عبرية عن مطارة ساخنة لتلك السيارة.

  وعم الإضراب الشامل الثلاثاء، محافظات الضفة الغربية المحتلة، والقدس والأراضي المحتلة عام 48 رداً على عدوان الاحتلال المتواصل ضد الشعب الفلسطيني، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في عدد من نقاط التماس مع الاحتلال بالضفة.

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية، والتعليمية، بما فيها المؤسسات الخاصة والعامة، وأغلقت المدارس والجامعات أبوابها وكذلك المصارف، ووسائل النقل العام.

  اقرأ أيضا:  الأحد، 25 أبريل 2021 12:27 م بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أبريل 2021 05:56 ص بتوقيت غرينتش السبت، 24 أبريل 2021 10:03 ص بتوقيت غرينتش السبت، 24 أبريل 2021 06:41 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: محمد غازىالثلاثاء، 18 مايو 2021 03:27 م ياأهلنا بالضفة، وخاصة بالبيرة شقيقة رام ألله حيث يرقد السافل المنحط، مغتصب السلطة البهائى القذر عباس إبن فرناس، عدو فلسطين والعروبة رقم واحد.

وجهوا غضبكم نحوه ونحو كل من حوله من المنافقين ألأفاقين الذين باعوا الوطن مقابل بعض الدولارات ألتى يجود بها عليهم عباس!!!!!!!!!!لا يوجد المزيد من البيانات.

توتر بين قبيلة يمنية ومليشيات مدعومة من الإمارات تسود حالة من التوتر بين قبيلة الصبيحة اليمنية وميليشيات مدعومة من الإمارات، بعد اختطاف قيادي في اللواء الثالث عمالقة، عقب مداهمة منزله، الثلاثاء، في محافظة لحج، جنوب اليمن.

.

اعتداءات للمستوطنين في الشيخ جراح.

.

ومواجهات عنيفة (شاهد) هاجم مستوطنون مساء الثلاثاء، منازل ومركبات فلسطينية في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة، وأغلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي كافة الطرق الواصلة إلى الحي.

.

حمدوك يدعو لجيش موحد بالسودان بعد توتر مع "الدعم السريع" دعا رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك إلى قيام جيش وطني موحد في محاولة لحماية فترة انتقال سياسي هشة وسط توتر بين الجيش وقوات الدعم السريع التي يقودها الفريق أول محمد حمدان دقلو الجيش اليمني يعلن مقتل عشرات الحوثيين بمأرب تتصاعد وتيرة المعارك منذ أيام، بين قوات الجيش اليمني ومسلحي جماعة الحوثي، بعد تراجعها نسبيا، في أطراف محافظة مأرب شمال شرق البلاد.

ليبيا.

.

"الرئاسي" يستنكر دعوة إيطاليا لحوار وطني على أراضيها استنكر المجلس الرئاسي الليبي، الثلاثاء، توجيه الحكومة الإيطالية دعوة لوزارة الخارجية الليبية لحضور ملتقى مصالحة للقوى الليبية يعقد في إيطاليا، دون التنسيق مع الحكومة الليبية إعلاميو نظام السيسي يواصلون الهجوم على تركيا جدد موالون للنظام المصري هجومهم على تركيا، رغم الحديث التركي المتكرر عن التقدم في المباحثات الثنائية في سبيل تسوية الخلافات بينهما "دفاع البشير" يطلب نقله للمسشفى لاحتمال إصابته بكورونا طلبت هيئة الدفاع عن الرئيس السوداني السابق عمر البشير، الثلاثاء، من السلطات تسريع نقل موكلها إلى المستشفى، إثر عارض صحي منعه من حضور جلسة محاكمة اليوم في قضية انقلاب 1989، وسط شكوك في إصابته بكورونا.

.

المشيشي: لن أستقيل من رئاسة الحكومة التونسية (شاهد) أكّد رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي اليوم أنّ استقالة الحكومة غير مطروحة، وأنّ المطروح اليوم هو إنقاذ البلاد.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 59 قراءة)
.