تفاصيل إصابة أحمد عز بـ«كورونا» في رمضان قبل تعافيه منه

كشف مصدر مقرب من النجم أحمد عز، عن إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد خلال رمضان الماضي، وذلك قبل أن يتعافي منه في الأيام الأخيرة من الشهر الكريم.

وقال المصدر لـ«الوطن»، إن عز خضع لفترة العزل المنزلي، واتبع البروتوكول العلاجي المعلن من وزارة الصحة، قبل أن يجري المسحة الثانية التي جاءت نتيجتها سلبية، وفقا لقول المصدر.

وأكد المصدر، أن عز صور مشهديه في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، بعد يوم واحد على تعافيه من «كوفيد 19»، مشددا علي أنه بخير حاليا، ويستعد لاستكمال تصوير مشاهده في فيلم «الجريمة»، السبت المقبل، داخل أحد مواقع التصوير التي لم تتحدد بعد.

وتدور أحداث فيلم «الجريمة»، في فترة السبعينيات، حيث يشهد عودة التعاون السينمائي بين عز والمخرج شريف عرفة، بعد تجربتهما معا في فيلم «الممر»، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في السينمات والمحطات التليفزيونية.

ويشارك في بطولة «الجريمة» منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

وكان عز قد تألق في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل «هجمة مرتدة»، المأخوذ عن ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية، والذي شارك في بطولته كل من هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، مايان السيد، إنجي المقدم، أحمد حلاوة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

مصر      |         (منذ: 1 أشهر | 12 قراءة)
.