"ليفربول إيكو": محمد صلاح عظيم العصر الحديث

"ليفربول إيكو": محمد صلاح عظيم العصر الحديث

تحت عنوان "محمد صلاح عظيم العصر الحديث"، أشادت صحيفة "ليفربول إيكو"، في تقرير لها بدور الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الأنجليزى، خلال المنافسات المحلية والقارية التى يشارك فيها الريدز.

وتحدث موقع "ليفربول إيكو" في تقرير له، وضعه تحت عنوان: "محمد صلاح عظيم العصر الحديث"، واصفًا فيه فوز الفريق أمام وست بروميتش بالطريقة الدراماتيكية، بعد تألق أليسون بيكر في اللحظات الأخيرة، وفاز ليفربول بهدفين لهدف، حيث شهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفًا رائعًا وإثارة الدقائق الأخيرة بهدف أليسون بيكر.

وأبدى التقرير أمنية تواجد الفرعون المصرى في صفوف الريدز، قائلًا: "لا يمكن تخيل ليفربول بدونه، لا نتحمل التفكير حتى بدونه لم يتمكن الفريق في العودة بالعديد من المباريات، وبغض النظر عن فرص ماني المهدرة والتي يضعها له صلاح، عندما تم تمرير الكرة إلى محمد صلاح، تأرجحت قدمه اليسرى كما جرت العادة، وسجل هدفا أعادنا في المباراة، مستوى محمد صلاح الفردي هذا الموسم مُذهل، خاصة وأن الفريق لا يسير بطريقة جيدة، ويصر كلوب على أن صلاح لا غنى عنه، ويُدرك ذلك جيدًا".

مضيفًا: "محمد صلاح في كل مباراة يثبت أنه من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن يقترب من نهاية موسمه الرابع في آنفيلد، وينافس على لقب الهداف للمرة الثالثة، هذا الأمر ليس طبيعيًا، للاعب جناح وليس مهاجم هداف، على الرغم من أن ليفربول متأثر بغياب فان دايك عن التشكيل، لكن وجود محمد صلاح هو أكبر دليل على أن مو هو الأكثر تأثيرًا، ولا غنى عنه في الفريق".

وأشاد نادى ليفربول الإنجليزي بحارسه البرزيلي أليسون بيكر ومهاجمه المصرى محمد صلاح، بعدما سجلا هدفين في الفوز على وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة 36 في الدورى الإنجليزي البريميرليج.

ونشر ليفربول بيانا على موقعه الرسمي قال فيه، "أليسون يصنع التاريخ"، بعدما قاد أليسون بيكر فريقه للفوز وأحرز هدفا قاتلا بطريقة فريدة من نوعها وسجل حارس المرمى في الدقيقة 95 من مباراة الريدز ضد وست بروميتش ألبيون ليحقق الفوز 2-1 الذى يحافظ على دفع فريقه نحو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مصر      |         (منذ: 4 أسابيع | 10 قراءة)
.